الرئيسية / وظائف خالية / وظائف لابوار بالبساتين تطلب كاشير ويتر وشيف و مضيف لشهر يوليو
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف لابوار بالبساتين تطلب كاشير ويتر وشيف و مضيف لشهر يوليو

لابوار وهي من اكبر الشركات المتخصصه في صناعات الشكولاته و الحلويات الشرقية الذيذة و كل اصناف الحلويات طلبت عدد من الموظفين بتوزيعهم علي فروعها المختلفة للعمل بها و حددت لابوار اعداد الذين سيتم اختيارهم من مجموعة المتقدمين اليها كذاك اعمارهم وخبراتهم و كذاك حددت لابوار المرتبات التي سيحصل عليها الموظف.

فطلبت لابوار عدد 300 فرد للعام كمضيفة بها ، و عدد 200 ويتر علاوة علي مجموعة من الشيف تراوحت اعدادهم كذلك بنحو 200 شيف بناءا علي ما طلبته لابوار والمختصين بالتعينات بها ، و اخيرا لابوار أعلنت عن حاجتها الشديدة الي 100 شخص بلعما كاشير في كل فروعها في مصر العربية و بالخصوص القاهرة .

و اشترطت لابوار أن يكون المتقدمين اليها من المتعلمي5الخاصلون علي المؤهلات العليا و بحد أدنى المؤهلات المتوسطه فلا بأس من هذا ، اما بخصوص الين فتريد لابوار الخريجيون الصغار من 18 الي عمر 28 عاما   لا يقل أو يزيد عن تلك الأعمار التي حددتها لابوار حتي ينضمون الي فريق عمل لابوار هذه .

و عن الرواتب فحددت لابوار الي كل المتقدمين الوظائف أنهم سيحصل علي مرتب من 1500 الي 2000 جنيه ، و علي كل راغب في العمل في أكبر مكان متخصص لصناعات الحلويات الشرقيه بنصر أن يتوجه الي منطقة البساتين الواقعة في محافظة القاهرة في 2 شارع المصنع أمام قسم شرطة البساتين .

و سيقوم السيد المسؤول الأستاذ محمد حبيش من تولي هذا الأمر كما أنه تم وضع كل أرقام التليفونات بخصوص أي استفسار تودون معرفته بأنفسكم ، و علي من يرغب في العمل لديهم يتعين عليع تن يلتزم بكل الشروط الآي سبق وأن حددتها مصنع لابوار كما يشترط للمتقدم حسن المظهر واللياقة حتي يقع اختياره بين آلاف المتقدمين في لابوار .

13631573_171809129900295_1611412481274676601_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *