الرئيسية / اخبار التعليم / اليوم السابع يستعد لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 بعد الفوز بحق نشرها
نتيجة الثانوية العامة 2016
وزارة التربية و التعليم

اليوم السابع يستعد لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 بعد الفوز بحق نشرها

قامت وزارة التربية و التعليم بالاتفاق مع  اليوم السابع على ان يكون لة الحق فى بث  نتيجة امتحانات الثانوية العامة و القيام بنشرها عن طريق   الانترنت و ايضا على رسائل المحمول و كما يتم ايض بثها من خلال التليفون الارضى ،  و سوف يعمل اليوم السابع على اعلان نتيجة الثانوية العامة و عن ظهورها بشكل رسمى بعد ان تمكن اليوم السابع من الفوز بحق نشرها لكل طلاب الثانوية العامة و التعرف على نتائجهم  .
وقد تم الاعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية و التعليم فى موعد بعد اسبوعين  من الآن , سوف يتم الاعلان عن النتيجة   يوم 21/7/2016 و هذا ما قام بالاعلان عنة  المتحدث الرسمى لوزارة التربية و التعليم ، و فى كل محافظات مصر تعمل كل الكنترولات الان بالاسراع بعملية التصحيح فى اقرب وقت للانتهاء من النتيجة حتى تصبح جاهزة لكل الطلاب .
 و مع نهاية امتحانات الثانوية العامة بنظاميها القديم و الحديث بدا العمل فى اعمال التصحيح لاوراق الامتحانات فى كل المواد التى ادى فيها الطلاب امتحاناتهم و كانت وزارة التربية و التعليم  تعلن عن نتائج العينات العشوائية التى كانت تقوم بتعليمها و الإعلان عنها .

نتيجة الثانوية العامة 2016 و اليوم السابع:

و الان يستطيع  طلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتائج الامتحانات الخاصة بهم ، من خلال اليوم السابع الذى فاز باحقية نشر نتيجة الثانوية العامة  لكى يقوم الطلاب بالاستعلام عنها   و التى تم الاعلان اتها سوف تكون  يوم 21/7/2016 و هو الموعد الذى قامت وزارة التربية و التعليم بالاعلان عنة رسميا .

و الان و بعد ان فاز اليوم السابع بحقق نشر نتيجة الثانوية العامة بالاتفاق مع وزارة التربية و التعليم  يستعد الان لظهور النتيجة رسميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *