الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة النقل لشهر يوليو مطلوب اعضاء هيئة تدريس للمعهد القومي للنقل التقديم باليد حتي 17/7/2016
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف وزارة النقل لشهر يوليو مطلوب اعضاء هيئة تدريس للمعهد القومي للنقل التقديم باليد حتي 17/7/2016

أعلنت وزارة النقل عن حاجتها الي مجموعة من أعضاء في هيئة التدريس للعمل بها و ذلك في المعهد القومي للنقل ، و أما عن الوصف الشامل للوظيفة فهو أعضاء في هيئة التدريس يتضمنه أستاذ مساعد و و مدرس و ايضا أستاذ ، و أما عن التخصصات فهي هندسة في السكة الحديد و هندسة في قسم الكهرباء و اخيرا هندسة ميكانيكا.

و جميع تلك الوظائف تخضع الي قانون تنظيم الجامعات المعنون برقم 49 من سنة 1972 ، و اشترط المعهد القومي للنقل أن يستوفي المتقدم الي كل هذه الوظائف الخالية مل الشروط  التي طلبها المعهد وفقا لأحكام قانون تنظيم الجامعات والسابع ذكره علاوة علي اتباع لائحة التنفيذية أعياد والتعديلات التي شملتها .

و يجوز أن يتقدم الي تلك الوظائف الجنسين من الذكور و الإناث بشرط أن يكونوا حاصلين علي المؤهلات العليا و يكون تقديرهم ابتداء من تقدير مقبول فاعلي من هذا ، و قد سبق وأن نشر الاعلان في تاربخ 26 من شهر يونيو الفاءت هذا العام و قد صرح المعهد القومي كذاك الي ان مدة الإعلان ستنتهي في 17 من شهر يوليو الجاري .

الشروط المطلوب  في المعهد القومي للنقل :

  1. صورة من شهادة التخرج موضح بها التقديرات الحائز عليا الفرد بالإضافة إلي صورة شهادة الميلاد ومعها صورة بطاقة الرقم القومى له و أن تكوني الحاله الجنائية له ما زالت ساريه
  2. شهادة الدكتوراة أو أي شهادة تعادلا علي أن تكون معتمده تلك الشهادات من قبل المجلس الأعلى في الجامعات، و يرفق معهم بيان في السيرة الذاتية ويشترط أن تكون باللغتين اللغة العربية و اللغة الثانية الانجليزية  .
  3. عدد 6 صورة ملائمة  و ينبغي أخذ الموافقه قبلا من جهات العمل و يفضل أن ترسل أي مستندات اخري تفيد جهة العمل وتعزز حصوله علي الوظائف في المعهد القومي هذا .

13606552_171806726567202_136961514421586716_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *