الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة التعليم العالي في مجمع اللغة العربية تطلب رئيس شؤون مكتب المجمع حتي 25/7/2016
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف وزارة التعليم العالي في مجمع اللغة العربية تطلب رئيس شؤون مكتب المجمع حتي 25/7/2016

أعلنت جهة عمل تابعة الي مجمع اللغة العربية عن حاجتها الي رئيس شؤون مكتب المجمع علي أن يكون من الدرجة العليا للعمل في وظائف خالية إدارية عليا في المجمع و التابعة الي وزار  التعليم العالي في مصر  و هذه الوظيفة تقع علي قمة الإدارة العليا الخاصة في الجهاز الوظيفي .

و اشترط القائمون في اختيار الموظفين الي المجمع عدة مهارات لابد وأن تتوافر لديهم مثل أن يكونوا قادرين علي لقيادة واتخاذ القرارات الملائم في الظروف الصعبة والتي ومن المحتمل أن يوجهها المتقدم المجمع أثناء عمله فيها و أن يكون لديه الخيال العالي بنحو التجديد في كل قديم وابتكار أشياء أم نكن موجوده في مجمع اللغة هذا ،و اخر تلك المهارات أن يكون لدية الحافز لرسم  السياسات المالية و الإدارية ايضا .

و صرح مجمع اللغة الي انه ينبغي أن يعرف المتقدم عدد من المهارات الفنية مثل القدرة علي التيسير الي العاملين وكذلك توجيهه بصورة صحيحة و بهذا بكل الإدارات المتعددة ، و بالنسبة لموضوع الخبره فاستر المجمع أن يكون الراغب في العمل لديهم حاصل علي مده عام في وظيفة مدير عام قبل سابق .

و قد سبق وأن أعلن المجمع عن تلك الوظيفة في تاربخ 26 من شهر يونيو لهذه السنة علي أن تنتهي مده التقديم في المجمع الي 25 من شهر يوليو الحالي ، و سيقع اختيار المجمع علي فرد واحد فقط من بين المتقدمين ، و الفرصة متاح للذكور والإناث و المؤهل بكون عالي والتقدير مقبول .

و طلب مجمع اللغة العربية عدد 6 صور شخصية علاوة علي صورة شهادة الميلاد كذلك صورة بطاقة ينبغي أن نكون سارية الي الآن و اخيرا طلب الشهأدان التي تدلي علي المهارات الفتية التي سبق وأن طلبها مجمع اللغة ، و العنوان مدي  عام شؤون العاملين في عزيز أباظة رقم 15 الزمالك .

13599823_171806903233851_4324079565356117825_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *