الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق انستجرام ومنع المستخدمين من الترويج لحساباتهم علي بعض الخدمات الاجتماعية
تحميل برنامج انستجرام
instagram

تطبيق انستجرام ومنع المستخدمين من الترويج لحساباتهم علي بعض الخدمات الاجتماعية

تطبيق انستجرام من التطبيقات المستخدمة في التواصل الاجتماعي ، و يعد من اشهر التطبيقات المستخدمة لتبادل و نشر الصور و الفيديوهات و الجدير بالذكر ان تطبيق انستجرام يتميز بانه يمكن تحميله و استخدامه علي مختلف انواع الهواتف الذكية و من ضمن تلك الهواتف هواتف ايفون و هواوي و سامسونج و ال جي و غيرهم من انواع الهواتف الذكية و التي تتنوع و تختلف في انظمة التشغيل و التي منها اندرويد.

نذكر لكم ان تطبيق انستجرام يتميز بمزايا كثيرة و متعددة و هو مختلف في تصميمه و فكرته عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي ، و الجدير بالذكر ان التطبيق يستخدم الصور كاساس له للتواصل مع مختلف الاصدقاء في مختلف انحاء العالم ، و اهم اسباب انتشار التطبيق هو مميزاته و بساطه اسلوبه ايضا و من الاسباب ايضا هو استخدام المشاهير له و نشرهم صورهم .

تعرف علي مزايا تطبيق انستجرام :

يتميز التطبيق بامكانية نشر اي من الصور او الفيديوهات و مشاركة الصور مع مختلف الاصدقاء ، كما يتيح ايضا التطبيق التعليق علي اي من الصور و المنشورات و الاعجاب بها ، و من مزايا التطبيق امكانية البحث عن اي من الاصدقاء باختلاف مكانه في العالم و امكانية ايضا رفع الصور و الفيديوهات من علي جهازك ، اضافة الي ذلك بامكانك مشاهدة مختلف الاشعارات لك و معرفة كل المستجدات ، كما من مزايا هذا التطبيق ايضا هو اتاحة الفرصة بمتابعه مختلف صفحات الفنانين و المشاهير لمشاهدة كل ما هو جديد بالنسبة لهم .

نذكر لكم ان تطبيق انستجرام له العديد من المزايا المتعددة فهو يتميز بتصميم رائع و مختلف عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي ، و استطاع التطبيق ان ينافس العديد من التطبيقات كالواتس اب و الفايبر و الايمو و غيرهم من التطبيقات ، مع العلم ان لكل تطبيق مميزاته و طريقة للاستخدام.

يوجد بالتطبيق عند فتحه مجموعة من الايقونات في اسفل التطبيق و تستخدم تلك الايقونات لاستخدامه و استخدام المزايا التي ذكرناها لكم من بحث و رفع المنشورات و معرفة الاشعارات و الدخول علي الصفحة الشخصية و غيرهم.

منع المستخدمين في تطبيق انستجرام من الترويج لحساباتهم في بعض الخدمات الاجتماعية :

قامت خدمة الانستجرام بمنع امكانية الترويج و مشاركة الحسابات الخاصة بهم علي بعض الخدمات الاجتماعية الاخري ، حيث كان هناك خدمة اضفني و تابعني و ذلك من اجل ان يضيف الاصدقاء بعضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الاخري ، و قد تم ذكر ان هذه الخدمة كانت مخطط لها امور غير و لكن اخذت مسار مختلف ، و لكن تستمر باقي خدمات التطبيق كما هي.

نذكر لكم ان تطبيق انستجرام اصبح له مستخدمين كثر ، حيث بلغ عدد مستخدميه الي مائه مليون مستخدم في كل شهر  ، نذكر لكم ان شركة الفيس بوك هي مالكة لتطبيق الانستجرام و تقلق شركة الفيس بوك علي انستجرام من منافسة واتس اب الذي استطاع ان يكون له عدد مليار و اكثر في الشهر من المستخدمين النشطين علي التطبيق .

طريقة انشاء حساب علي تطبيق انستجرام :

كل ما عليكم هو الدخول الي متجر الهاتف و البحث عن تطبيق انستجرام و من ثم تحميل التطبيق و بعد ذلك كل ما عليك فتح التطبيق و تثبيته و لانشاء حساب شخصي لك قم بالنقر علي التسجيل و ادخل بياناتك و من ثم ابدء باستخدام مزايا التطبيق المتنوعة و المتعددة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *