الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فراخ لكل الأعمار اون لاين و برابط مباشر
العاب فراخ
وقت الفراغ

العاب فراخ لكل الأعمار اون لاين و برابط مباشر

من اكثر الالعاب رواج علي مواقع التواصل المتنوعة و يلعبها الكبار والصغار سويا ، و تعتبر لعبة الفراخ مناسبة لكل الأعمار من حيث التسلية ، و تعد  العاب فراخ  علي نقيض الألعاب الاخري لن تجعلك تشعر بالملل و الرتابة بل تجذبك لتواصل العب حتي تصل إلي مستويات متقدمه منها .

فكرة العاب الفراخ المسلية والممتعة :

الفكرة في لعبة الفراخ تقوم علي أن الاعب ينبغي عليه أن يصطاد كل الفراخ حين نزولها إليه مباشرة من أعلي ، ففي اللحظة الاولي عند الضغط عليها ستجد كمية كم الفراخ أمامك علي شاشة هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك و المطلوب منك اصطياد امبر عدد من الفراخ التي أمامك  و التركيز لإصابة هدفك بصورة صحيحة لتتمكن من اصطياد اكبر عدد .

و أثناء اللعب تجنب تماما القنابل و المفرقعات التي ستجدها في لعبة الفراخ حتي لا تخسر اللعبة ، و علي النقيض من القنابل ستجد الهدايا و الفرص التي عليك الإسراع لأخذها بسرعة حتي تتمكن من الفوز ،  و اللعبة تحتوي علي الكثير من المراحل كما أشرنا  إلا أن في كل مرحله من اللعب ستجد أن اللعبة ستزداد  سرعة و صعوبة.

رابط العاب الفراخ لتلعب مباشرة و أون لاين أيضاً :

العاب الاون لاين تتميز بمتنوع ومختلف الألعاب فمثلا نجد بها العاب الاكشن و التي تناسب الأولاد و نجد العاب تلبيس بنات و الطبخ و تكونوا للبنات الصغار أكثر من الأولاد ، و نجد العاب المغامرات ، و ليس غريبا اليوم أن نجد الاب أو الأم يشاركون أولادهم في اللعب لكل تحدي و كان اعمارهم وإحده.

و لتلك اللعبة و هي الفراخ تحتوي علي الكثير من التشويق والاثارة و اليكم الرابط من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *