الرئيسية / اسعار الموبايلات / مواصفات و مميزات و عيوب هاتف Galaxy SL الجديد و سعره في مصر
Galaxy SL
جالكسي اس ال

مواصفات و مميزات و عيوب هاتف Galaxy SL الجديد و سعره في مصر

يعتبر هاتف  Galaxy SL الجديد هو هاتف عملي من الدرجة الاولى و هو هاتف مميز و يمتاز بالعديد من المواصفات الجيدة و المميزة , تم اطلاق الهاتف من قبل شركة سامسونج الكورية المعروفة و ذلك في تاريخ عام 2011 و بالتحديد فقد صدر الهاتف الجديد Galaxy SL  في بداية عام 2011  تاريخ شهر  فبراير في بداية العام الميلادي 2011 , و هو هاتف جيد و مميز و اليكم عرض لابرز مميزات و مواصفات الهاتف و ايضا اليكم عرض لصور الهاتف و عيوبه و سعره حاليا في الاسواق العالمية و المصرية.

Galaxy SL
جالكسي اس ال

مواصفات هاتف جالاكسي اس ال Galaxy SL الجديد الشكلية و الخارجية و معدن الصنع:

اما عن مواصفات الهاتف الشكلية و الخارجية فالهاتف يعتبر هاتف صغير نسبيا و حجمه صغير بالمقارنة بالهواتف الموجوده حاليا و هذه تعتبر ميزة لدى الكثير من الاشخاص حيث ان الكثير من الاشخاص يفضلون الهواتف الصغيرة سهلة الحمل و الوضع في الجيب و سهلة ايضا في الحمل باليد.

ابعاد الهاتف و وزنه و شاشته:

يبلغ وزن الهاتف 131 جرام و هو وزن معقول و مريح للحمل اما بالنسبة للابعاد فالهاتف يبلغ   10.6mm thickness , مع شاشة صغيرة تبلغ اربعة انش او بوصة . و لكن دقة الشاشة فيه منخفضة قليلا بالمقارنة بغيره من الهواتف و لكنها تبقى جيدة ايضا.

شكل الهاتف الخارجي:

لا يعد تصميم الهاتف Galaxy SL مميزا و ليس فيه اي شيء مختلف عن الهواتف الاخرى الا ان ما يميز شكل هاتفGalaxy SL   الخارجي هو وجود الكاميرا الخلفية على جانب الهاتف و ليس المنتصف و هي ميزة لا تتوافر في اغلب هواتف سامسونج اذ تتميز هواتف سامسونج بانها تحمل الكاميرا في المنتصف , و هي ميزة تميز شكل هاتف Galaxy SL عن باقي هواتف سامسونج الاخرى , اما في ما يختص  بمعدن الصنع او اللون او الشكل و التصميم فيعتبر هاتف Galaxy SL ليس لديه ما يميزه عن اي هاتف اخر.

Galaxy SL
جالكسي اس ال

مواصفات هاتف جالكسي اس ال Galaxy SL  الجديد الداخلية و امكانيات الموبايل و السوفت وير:

يعمل الهاتف بنظام تشغيل الاندرويد , اما الذاكرة التخزينية الخاصة بالهاتف فيتاح للهاتف ذاكرة تخزينية داخلية تبلغ اربعة جيجا و هي ذاكرة متوسطة و يمكن زياة هذه الذاكرة الى سته عشر جيجا بايت و ذلك عن طريق البطاقة الخارجية للذاكرة . اما عن الكاميرا الخلفية فتبلغ حوالي خمسة ميجا بكسل, و اما عن بطارية الهاتف فيبلغ بطاريته قوة 1650 ميلي امبير . و برغم من مواصفات الهاتف المتوسطة الجودة و صغر حجمه الا ان الهاتف يتنمى الي الهواتف الحديثة حيث يحتوي على  واي فاي و بلوتوث و جي بي اس و وصلة ميكرو يو اس بي.

عيوب هاتف جالكسي اس ال Galaxy SL الجديد و مواضع القصور فيه:

لا يعتبر هاتف جالكسي اس ال هاتف ذو مميزات حصرية او افضل مميزات كما ان حجمه الصغير و صغر حجم شاشته قد يعتبر عيب لدى الكثيرين, كما ان الهاتف لا يوجد به ما يميزه عن غيره من الهواتف في التصميم او المميزات .

Galaxy SL
جالكسي اس ال

مميزات هاتف الجديد جالكسي اس ال Galaxy SL التي  تميزه عن اي موبايل اخر:

قد لا يتميز الهاتف بصفة جديدة تميزه في المواصفات الداخلية او التصميم الخارجي الا ان الهاتف بالمقارنة بسعره و تاريخ اصداره و الهواتف التي في نفس نطاق سعره يعتبر هاتف جيد المميزات حيث ان الهاتف تم اصداره عام 2011 و هو بالمقارنه بذلك هاتف جيد المواصفات لمن يريد هاتف بامكانيات حديثة و في نفس الوقت سعر اقتصادي و جيد.

سعر هاتف جالكسي اس ال Galaxy SL الجديد في مصر حاليا:

الهاتف متوفر في جمهورية مصر العربية حاليا و سعره في مصر حاليا 2765  جنيه  مصري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *