الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 8/7/2016 : مقتل اثنين من مشرفى جماعة الحوثيين فى ذمار اليمنية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 8/7/2016 : مقتل اثنين من مشرفى جماعة الحوثيين فى ذمار اليمنية

ركزت الصحف العربية حول اخر اخبار الحوثيين اليوم الجمعة الموافق 8/7/2016 , حيث تضمنت مقتل إثنين من مشرفى جماعة الحوثيين فى محافظة ذمار اليمنية .

وحول أهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد والأخبار المستجدات الآخرى فقد تمثلت فى الآتى :

مقتل اثنين من مشرفى جماعة الحوثيين فى ذمار اليمنية

أعلنت مصادر محلية بمحافظة ذمار , أمس الخميس , عن مقتل إثنين من مشرفى جماعة الحوثى فى مدينة ذمار (وسط اليمن) برصاص مسلح حوثي آخر .

وأضافت المصادر بأن هناك خلافات مالية ضخمة داخل صفوفهم مما تسبب فى نشوب مشادات بينهم وبين أحد القيادات الأمنية للجماعة فى المحافظة .

كما صرحت المصادر المحلية بإن مسلح حوثى قد قام بإطلاق النار على عقيل الديلمي وشقيقه عبدالرحمن الديلمي , إثر خلاف حول قضايا مالية مع قيادى أمنى.

هذا وقد اتهم مصدر في اسرة القتيلين المسؤول اﻷمنى للحوثيين فى المنطقه الشرقية لمدينة ذمار “يحيى عبدالوهاب ” المكنى ” بأبو على ” بتأجير احد مسلحى الجماعة لقتل قريبيهما .

وإستكمالاً للإنتهاكات التى تقوم بها القوات الحوثية فى الأراضى اليمنية , فقد أقدمت الميليشيات الحوثية ,أمس الخميس , على قتل اثنين من أسرى المقاومة الشعبية فى محافظة تعز .

حيث جاء هذا الإجراء عقب ساعات من وقوعهما فى الأسر رمياً بالرصاص , عقب معارك حامية دارت بمدينة تعز خلال اليومين الماضيين تركزت على موقع اللواء 35 .

هذا وقد وقع عدد من عناصر المقاومة الشعبية أسرى بأيدي ميليشيات التمرد الحوثى وحليفها المخلوع على عبدالله صالح , وتمكنت خلالها القوات الموالية للشرعية من صد هجومهم.

يذكر أن القوات الحوثية بهذه الأعمال تمثل خرقاً للهدنة المبرمة التى تم الإتفاق عيها على طاولة مشاورات الكويت المقرر بدأها منذ يوم 11 من شهر أبريل الماضى , إلا أنها لم تعمل بها حتى الآن وتواصل خروقها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *