الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الجمعة 8/7/2016 : تنظيم داعش يعلن تبنيه الهجوم على مرقد للشيعة شمال بغداد
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الجمعة 8/7/2016 : تنظيم داعش يعلن تبنيه الهجوم على مرقد للشيعة شمال بغداد

نتابع اخر ما جاء من اخبار حول تنظيم داعش اليوم الجمعة الموافق 8/7/2016 , حيث أعلن التنظيم عن تبنيه الهجوم على مرقد ينى شيعى شمال العاصمة العراقية بغداد .

تنظيم داعش يعلن تبنيه الهجوم على مرقد للشيعة شمال بغداد

أعلن تنظيم داعش , صباح اليوم الجمعة , تبنيه الهجوم على مرقد الشيعة الذى حدث مساء أمس الخميس , شمالى العاصمة العراقية بغداد .

حيث أسفر هذا الهجوم عن مقتل 20 شخصاً وإصابة 50 آخرون , وقد تم تنفيذ هذا الهجوم عن طريق ثلاثة عمليات إستشهادية بأحزمة ناسفة قام بتفجيرها جنود الدولة فى مرقد السيد محمد بمنطقة بلد فى جنوب محافظة صلاح الدين .

داعش ينشر فيديو  عبر الانترنت عن هيكله الداخلى وتنفيذ العمليات الإرهابية

نشر تنظيم داعش , أمس الخميس , فيديو جديد باللغة الإنجليزية , يحتوى على تفاصيل القيادة داخل التنظيم والتسلسل الهرمى لبناء دولة الخلالة .

وقد إشتمل الفيديو المصور على ظهور رجل يتحدث اللغة الإنجليزية يشرح المعارك التى قام بها التنظيم , مؤكداً على الإنتصارات التى قام تحقيقها والأهداف التى تم العمل عليها .

هذا بالإضافة إلى ظهور صورة الزعيم والقيادى بداعش , أبو بكر البغدادى , والمعارك التى قادها التنظيم فى 35 منطقة، منها 19 داخل سوريا والعراق، و16 خارجها فى أماكن مثل أفغانستان واليمن والسعودية وليبيا .

كما روى الفيديو تفسيرات مفصلة عن وزاراتهم الصحة والتعليم والمساجد وقوات الشرطة الإسلامية، والزراعة، وغيرها , موضحاً الهيكل التنظيمى داخل التنظيم .

ومن المعروف أن تنظيم داعش يعمل على محاولة السيطرة على البلاد العربية كافة حتى يتمكن من إقامة دولة الخلافة التى يزعم إنشائها , الأمر الذى يجعله يسعى فى الدول العربية فساداً وخراباً ويتم قتل عدد من المدننين الأبرياء.

حيث يعلن التنظيم عن تبنيه لكافة العمليات التى يقوم بها بالأراضى العربية , مؤكداً على إستمراره فى ذلك حتى يبلغ هدفه المنشود .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *