الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/7/2016 : سياسة جديدة مستقبلية للنادي وآخر أخبار عروض كروس وكوفاسيتش
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/7/2016 : سياسة جديدة مستقبلية للنادي وآخر أخبار عروض كروس وكوفاسيتش

يقوم فريق ريال مدريد الإسباني بوضع خطة مستقبلية له ، وسياسة جديدة مختلفة عما اعتادته جماهيره . فالنادي الذي اعتمد كثيرا على عقد صفقات لأكبر وأضخم اللاعبين ، بمبالغ مالية طائلة ، سوف يبدأ في تغيير هذا الأمر . فرئيس الملكي بيريز وفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” سيتخذ حذو فريق برشلونة ، بالتعاقد مع لاعبين شباب في سن صغيرة .

 

تهدف تلك السياسة إلى النزول بأعمار لاعبي الفريق ، وهذا يتضح كثيرا خلال مفاوضات النادي لهذا الصيف مع 3 لاعبين . الأول هو بول بوجا نجم وسط يوفينتوس صاحب ال 23 عاما ، والثاني هو أندريه جوميز صاحب ال 22 عاما ، وأخيرا خيخوس صاحب ال 19 عاما رغم إنه حاليا موقفه البقاء مع ناديه . هؤلاء اللاعبين فقط ليسوا التطبيق الوحيد لتلك الاستراتيجية ، لكن الأمر بدأ تدريجيا منذ حوالي 3 أعوام ، ويتدرج الملكي في تطبييق تلم السياسة للوصول لأعمار أقل .

خبرنا الثاني عن آخر أخبار عرض لاعب الفريق توني كروس ، والذي ذكرت الصحيفة البريطانية ” ذا صن ” إنه فريق مانشيستر سيتي بقيادة جوارديولا ، يسعى للحصول على خدمات اللاعب . ورغم ما صرح به كروس سابقا عن بقاءه مع الملكي ، لكن تردد عرض المان بقوة والذي سيصل إلى 70 مليون يورو . الصحيفة من جانبها ذكرت إن اللاعب قد يرحل عن الفريق ، رغم تأكيدات البقاء ، بل أشارت لإمكانية بيع الريال له ، وذلك سيتم حال انتقال بوجا للملكي . هذا الانتقال الصعب حتى الآن ، لمبالغات ناديه اليوفي في الطلبات المالية ، ومن هنا ترددت أنباء تفيد باقتراب بوجا من فريق مانشيستر يونايتد ، الذي قد يخطفه من الملكي .

وأخيرا بخصوص ما تردد عن رحيل لاعب الفريق كوفاسيتش ، والذي بات في حكم المؤكد بعد عدم تمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق إلا في عدد قليل من المباريات . فقد نشرت الصحيفة الألمانية ” بيلد ” ما يفيد ، بعزم نادي بروسيا دورتموند للتعاقد مع اللاعب الكرواتي الجنسية . فبعد رحيل لاعب بروسيا مخيتاريان للمان يونايتد ، فإن النادي الألماني يجد في كوفاسيتش بديلا عنه ، ورصد للصفقة مبلغ 25 مليون يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *