الرئيسية / اخبار التقنية / ايفون8 أضاف معني جديد في عالم الهواتف الذكية “
هاتف iphone SR
شعار شركة ابل العالمية

ايفون8 أضاف معني جديد في عالم الهواتف الذكية “

آبل الشركة الأم و معقل انتشار الهواتف الذكية و العالية التصميم في كل أنحاء العالم ، و تعد بهذا أن شركة آبل تصدرت قائمة الأكثر مبيعا في التصنيفات الآي قامت قبيل وقت ليس بالبعيد ، و تعودنا من آبل ان تبرز بين الحين والآخر بإصدار جديد تجذب الي المجموعة الالماظية من الهواتف الذكية العالية التصميم و الإتقان .

خصائص و مميزات هاتف ايفون8  الذكي لعام 2016 :

و حتي الآن لن تصرح آبل جمهورها بأهم ما يميز الهاتف الذي ستبهر به العديد و ستضع شركات الهواتف الاخري في مأزق و تنافس جديد لها ،   لكن المتطفلين و المطلعين الي كل جديد و ضحوا بعض من التخمين المتوقع أهم عن هاتف ايفون 8 الجديد .

  1. احدي التوقعات خمن وا بأن هاتف ايفون سنجد بجانب الهاتف شاشة جانبية ، لكي يسهل علي مستخدميه أن يتجول في كل الوظايف المتنوعة للهاتف بدون تقييد .
  2. شاشة الهاتف الرئيسية من المحتمل أن تصل إلي عدد 5 بوصة ، و كذلك دقة الشاشة من المرجح وصولها الي 5k
  3. بينما ذاكرة الرام وهي ذاكرة الوصول العشوائي تعدت حدودها في هاتف ايفون لتصل الي نحو 6 جيجابايت ، و علي النقيض فقد تصل الذاكرة الداخلية الي 128 جيجابايت وهو رقم تاريخي لم يطرح قبيل هذا
  4. و اهم شيء في أي هاتف هي الكاميرا الخلفية و متعة الاستمتاع بالصور السيلغي.

و عن موعد إطلاق الهاتف الذكي من قبل شركة آبل فلم توضحوالشركة الموعد المحدد لأسباب تتعلق بسياسات الشركة والسوق علي حد السواء ، إلا أنه أفادت باحتمال نزول مطلع 2017 ، و ما هي إلا شهور قليلة لمطلع السن الجديدة و انتظارا الهاتف ايفون8 بمختلف ومتعددة مميزاته الرائعه علي الاطلاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *