الرئيسية / اسعار الموبايلات / مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S6 من سامسونج
Samsung Galaxy S6
موبايل Samsung Galaxy S6

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S6 من سامسونج

اليوم سنتعرف على هاتف من تصميم سامسونج وهو من خامه الالمونيوم وقد وردت العديد من الاخبار وهذا قبل اصدار شركه سامسونج لاجدد هواتفها من نوع Galaxy S, وان الشركه لم تقول ان هذه الاخبار خاطئه فهى لن تحبط اى من محبى هذه الفئه واكدت وجود الهاتف القوى الذى يحتوى على اطار من المعدن وايضا شكله مثير للاهتمام Samsung Galaxy S6 الذى يحتل مركز هام جدا انه من فئه افضل الاجهزه التى يستطيع الفرد شرائها فى 2015 العام الماضى وهذا العام 2016 ولهذا لنعرف السبب وراء كل هذا التميز للهاتف.

مواصفات الهاتف Galaxy S6 :

  1. يوجد فى الهاتف شاشه وهى بقياس 5.1 وايضا بدقه QHD 2650X1400 الى جانب كثافه الوان 577 وذلك فى البوصه الواحده, وايضا حمايه من زجاج كورنينج الغوريلا, بالاضافه الى ان الهاتف يعمل بنظام اندوريد 5.0.2 المصاصه بواجهه المستخدم Samsung Pay وTouch Wiz.
  2. كما يوجد ايضا لوحه معالجه من فئه Exynos 7420 وهو بمعياريه 64 بايت وايضا بتقنيه 14 نانومتر والذى يشمل على ثمانيه وحدات معالجه, ان احدهما هو رباعى النواه 2.1 جيجا هرتز من فئه Cortex A53, الى جانب ايضل ذاكره وصول عشوائى , الى جانب ايضل ذلكره وصول عشوائى 3 جيجا بايت رام بالاضافه الى معالج فيديو رسومى وفيديو Mali-T760 MP8.
  3. كما يوجد ايضا كاميرا فى الخلف وهى بدقه 16 ميجا بيكسل لتكنولوجيا تصوير 4K وايضا فلاش مزدوج من LED, وايضا كاميرا فى الامام بدقه 5 ميجا بيكسل بالاضافه الى ذاكره تخزين داخليه 32 او 64 او 128 جيجابايت.
  4. كما يتوافر فى الهاتف ميزه NFC وهذا من اجل مشاركه الملفات بسهوله,بلوتوث 4.1 اسرع من حيث النقل,الى جانب ميزه IR, كما يوجد ميزه عدم وجود اى وشوشه او صوت ضوضاء عند اجراء اى مكالمه هاتفيه او تسجيل فيديو.
  5. ويوجد ايضا خاصيه قارىء لبصمه الاصبع وذلك لتشغيل او قفل الهاتف,بالاضافه الى مستشعر لضربات القلب,والعديد من الاستعمالات,كما يتوافر ايضا بطاريه وهى بحجم 2.550 مللى امبير مع ميزه الشحن الاسلكى.

مميزات هاتف Samsung Galaxy S6:

  1. ان شكل الهاتف ليس سميك وبالتالى هو انيق,كما انه بداخل الكاميرا تكنولوجيه جديده ذات جوده عاليه, كما ان استعمال الهاتف جيد.
  2. كما يتوافر فى الهاتف ايضا ميزه لقارىء بصمه الاصبع متطور كما انه يقوم بجوده عاليه, كما انه يساعد فى ميزه الشحن اللاسلكى, كما ان اطار الهاتف ايضا من ماده المعدن.

عيوب موبايل Galaxy s6:

  1. ان شاشه الهاتف تبين بصمه الاصبع وايضا البقع عليها وذلك بسهوله, كما ان الهاتف ليس ضد المياه والغبار كما فى Galaxy s5, كما ان عمر البطاريه ليس طويل.
  2. كما انه لا يتوافر مكان فى الهاتف من اجل كارت الذاكره الخارجيه microSD وهذا من اجل التوسع فى ذاكره التخزين, كما ان الهاتف باهظ الثمن, ولا يتوافر فى الهاتف راديو FM الى جانب لا يوجد ايضا سماعات Stereo.

سعر هاتف Galaxy s6 من سامسونج فى مصر والسعودية :

الهاتف ذات سعر مناسب فهو يتوافر للعملاء بسعر يصل الى 4400 جنية مصرى , وبالسعر السعودي 1800 ريال سعودى فقط , ويمكنكم الان مشاهدة الصور الخاصه بالهاتف حديثنا اليوم .

صور الهاتف من جوانبة المختلفه والوان متنوعة :

هذه الصورة توضح اللون اللبنى للهاتف وتوضح ايضا التصميم الخلفى له , والصورة الثانية توضح ايضا التصميم الخلفى للهاتف ولكن بلون مختلف له , اما الصورة الاخيرة فهى توضح التصميم الامامى للهاتف والناحية الجانبية للهاتف ايضا بلون آخر وهو اللون الفضى له الذى يمتاز بالروعة.

 Samsung Galaxy S6
هاتف Galaxy S6
 Samsung Galaxy S6
هاتف Galaxy S6
 Samsung Galaxy S6
موبايل Samsung Galaxy S6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *