الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الأقصى علي النايل سات 2016 لمتابعي اخبار غزة
قناة الأقصى
تردد قناة الأقصى علي النايل سات

تردد قناة الأقصى علي النايل سات 2016 لمتابعي اخبار غزة

قناة الأقصى من مدينة غزة علي العربسات و فضائيات النايل سات ، و تعتبر قنا  الاقصي من القنوات التابعة الي الحركات الإسلامية القائمون عليهم تنظيم حماس ، و ترسل البث لهما من معقل نشأتها الاولي في غزة ، و تم إطلاق القناة علي مواقع النت من خلال موقع رسمي تابع لقناة الاقصي تلك .

و عن اهتمامات القناة فهي تنشر كل ما يحدث بخصوص القضية الفلسطينية و توجه الأحداث ليراها العالم ، و تنشر جرائم احتلال وانتهاك حقوق الشعب المسالم الفلسطيني ، و تنقل إلينا الجرائم في كل الربع كانت الضفة الغربية أو القدس الشريف علاوة علي ما يحدث أساسا في غزة تلك .

و عن توجيهات قنا  الاقصي فهي تابع الشعب الفلسطيني الي عدم اليأس  واستكمال المقاومة للعدو الخبيث الذي استولى علي الأرض ، و بهذا فهي تعزز فكرة عودة الأرض الي أصحابها أي أن تقسيم البلاد شيء مرفوض كما تراه القائمون علي قناة الاقصي مت حماس وغيرهم الداعمين للقضية .

و بلغت القناة الي 10 سنوات منذ بدء إطلاقها ولعل هذا يجعلها من القنوات القديمة ذات المحتوي الوطني ، و بهذا تحتل قناة الاقصي المرتبة الاولي بل و الوحيده من حيث أنها قناة بثت من أحل القضية الفلسطينية ، انها قناة معارضه للحق ، و تختلف بهذا عن القنوات العديدة التي تعارض الحق و تتخذ الباطل نهج لها .

و يذكر أن القناة قد تلقت قذف عنيفا موجها من قبل العدو الاسرائيلي ، و هذا لما تعرضه من فضائح إنسانية وأخلاقية لهم ، إلا أن القناة قامت من جديد و بقوة لنشر مكائدهم ، و هي الآن تحافظ علي سريتها فلا أحد يعلم مكان البث الخاص بها علي الاطلاق ، و التردد.

على العرب سات 10921 راسى.

على النايل سات 11012 راسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *