الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الرحمة علي النايل سات لعام 2016
قناة الرحمة
الرحمة

تردد قناة الرحمة علي النايل سات لعام 2016

قناة الرحمه لعام 2016 هي قناة دينية تعرضها من خلال الإثنان النايل سات و معه العربسات ، هذا و قد لاحظ الجميع قبيل الآونة الأخيرة الكثير من القنوات الدينية التي تطلق برامجها لمحاولة بثها الأفكار التي تتعلق بالدين الوسط الحنيف بعيد  عن العنف والخراب .

و دخلت بهذا قناة الرحمه الدينية من ضمن موسوعة القنوات الفضائية بمتنوع اختلافها فهناك المتخصصه ف عرض تلاوات القرآن  العظيم و البعض الآخر متخصص فى تقديم البرامج ،  و تميزت الرحمه هذه بعرضها البرامج المستقيمة و المتوسطه لبعث الي العالم التعاليم الدينية الصحيحه بعيده عن الشبهات المضلل و المعروفه في العالم .

و كان يعلم الكثير أن قناة الرحمه قديما كانت مستمرة في عروضها المباشرة من خلال سنوات عديدة ، و لكن فاجأ البعض أنها تم تعرضها لقطع البث المباشر عنها لعدة مرات والي الآن لم يتم معرفة السبب الحقيقي ، لتعود الرحمه من جديد بتسجيلات في كل برامجها ثم عرضها أي أنها الآن بدون بث مباشر حي الرحمه .

و تعرض الرحمه الكثير من العلماء و المشايخ المختصين بأمور الدين   فتقدم للطلبة العدي منوال برامج المفيدة لهم علي السنة أساتذة كبار في الدين لا يستهان يعلمهم ، و لا يتعلق الأمر بالدين فحسب فهناك والكثير من البرامج الطبية، و تقدم من خلال أطباء متنوعين في آلات عديدة ،.

و حدينا اهتمت قناة الرحمه بتوجيه خطابها الي فئة الشباب ، فقدمت العديد من البرامج الشبابية لكي تقوم بإعادة توجيه الشباب و الفتيات نحو الأصول الدينية المستقيم  ،  و علي خلاف العديد من القنوات التي لا يحب أن يراها صغارنا إلا أن قناة الرحمه مناسبة للأطفال والمراهقين و مختلف المراحل العمرية بدون حرج او خوف ، التردد

الشيخ محمد حسان
قناة الرحمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *