الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة مكملين علي النايل سات لعام 2016
تردد قناة مكملين
الاخبارية

تردد قناة مكملين علي النايل سات لعام 2016

 من أشد القنوات المعارضة للسياسات المصرية الان ، علاوة أن الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للمواطن في مصر العربية لا ترضيهم و ينتهزون الفرصه لتوجيه الاتهامات الي القيادات بمصر .

و منذ فض اعتصام رابعة وإطلاق قناة مكملين لبث أفكارها  في مصر ، و هي بذلك من أول وقنوات التي تنتقد الحكم المصري الجاري تحت قيادة رئيسه المعين عبد الفتاح السيسي ، الذي جاء ليحكم البلاد بعد الثور الثانية للمصرين من 30 يونيو .

و أغلب من يعرض في قناة مكملين هي المسيرات المنظمه التي تتم قبلا من جماعات الإخوان المسلمون ، و كان الحزب التابع لهم سابقا هو حزب الحرية والعدالة ،  و نري في قناة مكملين اسطوانة واحده لا تتغير وهي حكم العسكر ، حيث يرون أن ما حدث يعد انقلاب عسكري وليس ثورة كما حدث في يناير .

و تبث القناة من خارج مصر بالطبع لأن الرئيس السيسي قد حظر كل الإخوان المسلمين من البلاد اما سببوه من فوضي عارمه ، و التي من هذا انهم كانوا سيحدثون الانشقاق بين المجتمع المصري ، و تبث من تركيا حيث أن تركيا اشتهرت باجتذاب العديد من الإخوان المسلمين في كل أركانها .

و تركيا بذلك من خلال دعمها لكل من يعارض السيسي تعلنها صراحة أمان العالم أجمع انها تعارض حكم العسكر كما تدعي أي أنها تعارض السيسي ومن تدخل الجيش في شؤون البلاد و لعل هذا ما ترامن وجهة نظرهم المعارضه ، فقد سبق وأن دعمت قناة الشرق و ستدعم العديد من القنوات المعارضه و التي يتوقع أن تأتي في وقت لاحق و يسمر هذا عن الغضب العارم للشعب المصري كله ، إليكم التردد.

احدث تردد للقناه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *