الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الخميس 7/7/2016 : وقف إلزام مستفيدى حافز بالتسجيل الإسبوعى بمناسبة عيد الفطر المبارك
اخبار حافز اليوم
صندوق هدف

اخر اخبار حافز اليوم الخميس 7/7/2016 : وقف إلزام مستفيدى حافز بالتسجيل الإسبوعى بمناسبة عيد الفطر المبارك

حول اخر ما جاء عن اخبا حافز اليوم الخميس الموافق 7/7/2016 , رصدنا إعلان صندوق تنمية الموارد البشرية  ” هدف ” عن وقف إلزام مستفيدى حافز للتسجيل الإسبوعى خلال عيد الفطر المبارك.

وقف إلزام مستفيدى حافز للتسجيل الإسبوعى بمناسبة عيد الفطر المبارك

أكد  المتحدث الرسمي باسم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” , خالد أبا الخيل , على أن مستفيدى حافز غير ملتزمين بالتسجيل الإسبوعى فى البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقــــات ” خلال أيام عيد الفطر المبارك .

وأوضح أبا الخيل أن إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية قد إتخذت هذا القرار إعتباراً من يوم الخميس الموافق 25 رمضان الماضى حتى يوم الأربعاء المقبل 8 شوال 1437 هـــ .

وكان قد أعلن أبال الخيل فى وقت سابق أن ” هدف ” قد قرر تقديم صرف دفعة شهر رمضان المبارك للمستفيدين من برنامج “حافز”، إلى يوم الخميس 25 رمضان 1437هـ بدلاً من 5 شوال.

وكانت وزارة العمل السعودية قد قامت بإنشاء موقع الكتروني يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل فى برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام الوزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات على المواطنين.

وقد يتم تغيير صفحة برنامج “حافز” الإلكترونية بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل , وذلك بوضع رابط خاص بتحويل كافة المستفيدين إلى البوابة الجديدة”.

ومن المعروف أن برنامج حافز يهدف إلى تقديم فرص عمل للشباب السعودى فى المملكة والعاطلين عن العمل بعد أن زادت نسبة البطالة إلى حد كبير خلال الآونة الآخيرة .

كما أنه يمنحهم إعانة مالية تقدر بقيمة 2000 ريال سعودى تساعدهم فى أن يحيوا حياة كريمة لحين الحصول على العمل المناسب مع قدراتهم ومؤهلاتهم .

كما يهدف برنامج حافز الوطنى إلى توفير برامج تدريبية لجميع المستفيدين من أجل الدخول إلى سوق العمل السعودى بكفاءة وخبرة جيدة تؤهل الشباب إلى التعامل مع المؤسسات والأفراد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *