الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 7/7/2016 : مقتل 7 حوثيين إثر إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى بالجوف
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 7/7/2016 : مقتل 7 حوثيين إثر إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى بالجوف

نرصد اخر اخبار الحوثيين اليوم الخميس الموافق 7/7/2016 والتى تمنت مقتل 7 حوثيين إثر إشتبكات عنيفة مع قوات الجيش الوطنى والمقاومة فى الجوف .

مقتل 7 حوثيين إثر إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى بالجوف

صرح مصدر من المقاومة الشعبية اليمنية , صباح اليوم الخميس , عن مقتل 7 من الميليشيات الحوثية وإصابة آخرين إثر إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى بمحافظة الجوف .

وأضاف المصدر بإن المعارك العنيفةً , قد  اندلعت بين الحوثيين من جهة والجيش اليمني والمقاومة الشعبية من جهة , وذلك عقب أن شنت القوات الحوثية هجوماً لإستعادة مواقع فى منطقة حام بمديرية الغيل غرب محافظة الجوف.

كما أكد المصدر على أن القوات المشتركة قد تمكنت من صد هجوم للحوثيين صباح اليوم فى المعارك التى بدأن منذ يوم أمس الأربعاء .

وأشار المصدر إلى أن طيران التحالف قام بشن عدة غارات على مواقع وتعزيزات الحوثيين فى المنطقة , موضحاً أن غارتين متتاليتين تمكنتا من إحراق دوريتين عسكريتين للحوثيين.

والجدير بالذكر أن محافظة الجوف اليمنية تعد المحافظة الحدودية مع المملكة العربية السعودية , مما يشير إلى ان السيطرة عليها وعلى حدودها ومنافذها سيطرة على حدود المملكة .

مقتل 17 طفلاً إثر إطلاق الحوثيين صواريخ الكاتيوشا بحى الزراعة السكنى بمأرب

شهدت محافظة مآرب اليمنية , فى اول أيام عيد الفطر المبارك , مجزرة دامية بعد فشل محادثات الكويت في التوصل لحل سلمى للأزمة اليمنية حتى الآن .

حيث إستهدف ميليشيا الحوثى وصالح حى الزراعة السكنى , وسط مدينة مأرب شمال شرق العاصمة صنعاء , بصواريخ الكاتيوشا , مما اسفر عن إستهداف 17 طفلاً بين قتيل وجريح .

وأضاف المصدر بأن جثث 7 أطفال وصلت مستشفى مدينة مأرب وأكثر من 10 جرحى آخرين بعضهم حالاتهم حرجة , مخترقين بذلك الهدنة كعادتهم.

يذكر أن عبدالملك المخلافى , نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمنى رئيس وفد الحكومة بمشاورات السلام فى الكويت , قد أكد أن ‏لجنة التهدئة تم نقلها إلى ظهران الجنوب بالسعودية للإشراف على اتفاق وقف إطلاق النار ابتداء من يوم 25 رمضان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *