الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد الشناوي و تعاقد الأهلي معه بعد القمة مباشرة
بتروجيت
الاهلى

محمد الشناوي و تعاقد الأهلي معه بعد القمة مباشرة

انتهي النادي الأهلي من التعاقد مع إدارة” بتروجيت” ، و كان هذا بخصوص حصولهم علي خدمات من خلال حارس الفريق البترولي وهو الكابتن محمد الشناوي ، و قد تم الاعلان عن تلك الصفقة المميزة و بصورة تعتبر رسمية ، و ذلك مباشرة بعد مباراة القمة أمام نادي القلعة البيضاء الزمالك في السبت القادم .

هذا و قد تم فتح المفاوضات من قبل النادي الأهلي  امي يتمكنوا من الحصول علي توقيع هذا الاعب السابق الذي سبق وأن تربي في قطاع الناشئين، ، ثم تمكن محمد الشناوي من مغادرة الناشئين للوصول الي طلائع الجيش .

و بعد البيانات خرجت من إدارة المارد الاحمر الأهلي بخصوص الاتفاقية تلك ، و قد تم توقيع محمد المنشاوى مع النادي الأهلي عقدا يفيد انه مرتبط بالنادي الاحمر لعام 2020 ، اما عن الشؤون المالية ذكر أن نادي الأهلي قد سيخرج مبلغ أربعة ملايين جنيهات مقدمة الي ادارة بتروجيت .

و قد وافق نادي بتروجيت من الاستغناء عن الاعب محمد المنشاوى الي نادي القلعة الحمراء الأهلي ، و يذكر أن الاعب الشاب محمد الشناوي يبلغ من العمر لنحو 27 عاما ، و عن النادي الأهلي فهو يلعب أمام النادي الزمالك في الدوري رقم 34 من الدوري الممتاز .

و بهذا تمكن الشناوي من التقيد في لائحة  النادي الأهلي الأفريقية ، و بذلك يتبقى الي النادي الأهلي ثلاثة أماكن فارغة ، و يعمل المسؤولين في النادي الأهلي علي شغب تلك الأماكن الفارغة من خلال عقد العديد من الصفقات الحديثة من الشباب تمثال الشناوي ، أ  عوضا عن ذلك يستعين النادي من الاعبين للاجئين من الإعارة ، و جل ذلك بعد أن تعرض النادي للعديد من الانتقادات بخصوص حارس المرمى و بعض الاعبين والخسارات  التى تعرض لها .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *