الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الخميس 7/7/2016 : القوات اليمنية تصد هجوماً للحوثيين على اللواء 35 بتعز
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/7/2016 : القوات اليمنية تصد هجوماً للحوثيين على اللواء 35 بتعز

نشرت الصحف العربية اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 7/7/2016 التى شهدت صد الجيش اليمنى لهجوم شنته القوات الحوثية على اللواء 35 بتعز .

القوات اليمنية تصد هجوماً للحوثيين على اللواء 35 بتعز

أكد المجلس العسكرى بمحافظة تعز , صباح اليوم الخميس , عن تمكن قوات الجيش والمقاومة الشعبية من صد هجوم للميليشيات الحوثية على معسكر اللواء غرب مدينة تعز .

حيث شهدت محافظة تعز إشتباكات عنيفة مع القوات الحوثية والتى أسفرت عن مقتل وإصابة 23 منهم بمحيط اللواء 35 مدرع بالمطار القديم أثناء صد قوات الجيش لهذا الهجوم .

وأضاف المجلس أن قوات الجيش تمكنت من أسر 2 من عناصر الحوثيين أثناء الاشتباكات فيما قتل جندى وأصيب 16 من القوات والمقاومة .

كما تم مقتل مدنى وإصابة 7 آخرين فى القصف الذى تقوم به القوات على المناطق السكنية بشكل يومى فى كافة المحافظات اليمنية .

وقد قام العميد صادق سرحان , رئيس المجلس العسكرى وقائد اللواء 22 ميكانيكى , بزيارة معسكر اللواء 35 أثناء الاشتباكات وأشاد بصمود وثبات قوات الجيش والمقاومة لهجمات المليشيات على المعسكر.

وأضاف العميد سرحان بأن هذه الهجمات التى صدتها القوات تعد  الرابعة خلال الأسبوع الجارى فى محاولاتها المستمرة للسيطرة على المعسكر.

كما أكد العميد سرحان أن القوات الشرعية سوف تظل تعمل عاى حماية الدولة والدفاع عن أراضيها ومواجهة الميليشيات الحوثية المتمردة .

وتقدم العميد سرحان بكامل شكره وتقديره لقوات التحالف العربى على ما يقدمونه لليمن وتعز , حيث أن طائرات دول التحالف العربى قد قامت بقصف عناصر المليشيات ومراكز تجمهم فى غرب المدينة وأجبرتهم على التراجع .

هذا بالإضافة إلى تدير دبابة وعربة عسكرية لهم , مشيراً إلى أن هناك إشتباكات آخرى قد وقعت بين الجانبين فى أمكان آخرى بالمدينة بالتزامن مع قيام القوات الحوثية بقصف مواقع الجيش بالمدفعية والكاتيوشا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *