الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 7/7/2016 : نيابة المنصورة تفتح اليوم التحقيق مع توفيق عكاشة لاتهامة بخطف نجله
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 7/7/2016 : نيابة المنصورة تفتح اليوم التحقيق مع توفيق عكاشة لاتهامة بخطف نجله

نشرت اليوم السابع الخميس 7/7/2016 عدد من اخبار مصر الهامة التى من بينها حجز الإعلامى الشهير الدكتور توفيق عكاشة وطلقيته لإتهامة بخطف نجله وتم بدء التحقيق معه .

نيابة المنصورة تفتح اليوم التحقيق مع توفيق عكاشة لاتهامة بخطف نجله

بدأت نيابة ثان المنصورة , اليوم الخميس , التحقيق مع الدكتور توفيق عكاشة , عضو مجلس النواب المفصول والإعلامى الشهير , لإتهام طليقته له بخطف نجله ” يوسف ” والتعدى على شقيقها بالسلاح .

وقد إتهمته طليقته بالتعدى عليها وعلى شقيقها وإشهار سلاح نارى فى وجه بالإضافة إلى تحطيم سيارته , مشيرة إلى أنها فوجئت بحضور طليقها توفيق عكاشة إلى منزلها بالمنصورة  زاعما رغبته فى رؤية نجله “يوسف” بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأضافت إلى أنه قام بإصطحابه معه قى سيارته أسفل المنزل ليقوم برؤية أشقائه الآخرين , ثم احتجزه فى سيارته وغادر.

حزب المصريين الأحرار يقترح قانون بناء الكنائس على القوى السياسية

صرح شهاب وجيه , المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار , بأن الحزب قد تقدم بمقترح كاملا بشأن قانون بناء الكنائس , والذى من المقرر أن يتم الإعلان خلال الفترة القادمة .

وقد أوضح وجيه أن القانون سوف يتم عرضه للحوار مع الأحزاب و القوى السياسية قبل إرساله إلى البرلمان حتى يحصل على موافقة جماعية بشأنه .

وأضاف وجيه أن المكتب السياسى للحزب قد إنتهى من إعداد هذا المقترح باعتباره أحد القوانين المكملة للدستور , وسوف يتم عرضه على البرلمان خلال الفترة المقبلة .

الفريق مهاب مميش يعلن عن عبور 8.7 مليون طن مواد بترولية شمال قناة السويس خلال مارس

أعلن الفريق مهاب مميش , رئيس هيئة قناة السويس , أن المجرى الملاحى للقناة قد شهد خلال شهر مارس الماضى عبور 8 ملايين و705 ألف طن مواد بترولية متنوعة من الشمال .

وأشار مميش إلى أن هناك نسبة زائدة حوالى 3% عن العام الماضى والذى شهد عبور 8 ملايين و453 ألف طن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *