الرئيسية / منوعات / الحكم بحبس ميسى 21 شهر بتهمة التهرب الضريبي و رغم ذلك لن يحبس ميسى
الحكم بحبس ميسى
التهرب الضريبي

الحكم بحبس ميسى 21 شهر بتهمة التهرب الضريبي و رغم ذلك لن يحبس ميسى

تم الاعلان امس الاربعاء السادس من يوليو الشهر الحالى ، و ذلك بصحيفة لافانجوارديا ، و هى صحيفة اسبانية  ، ان اللاعب الارجنتينى و النجم ليونيل ميسى ، قد تم الحكم عليه بالحبس احدى و عشرين شهرا ، و ذلك بسبب الاتهام باتهرب الضريبى  ، و قد تم صدور الحكم من محكمة بكتالونيا الجنائية باسبانيا .

و مما يذكر انه قد صدر الحكم ، على كل من اللاعب العالمى الشهير ميسى و على والده خورجى ايضا ، و ذلك بالحبس و ذلك للتهرب من مبلغ يفوق الاربعة مليون يوروا ، و ذلك للضرائب .

و جدير بالذكر انه قد صدر قرار بالحبس لميسى و والده ، و ذلك من محكمى اسبانيا الجنائية ، و لكن ميسى قدم اثباتات و ادلة للمحكمة ، و ذلك من اجل النقد للحكم ، و لكن المحكمة لم تقتنع بتلك الادلة التى قدمها ميسى ، ثم اصدرت الحكم .

و الواضح ان اللاعب الشهير قد قام ، بعمل شركات وهمية منذ حوالى 9 سنوات ، و يقول المختصين ان سبب الانشاء الوهمى هو للتهرب من الضرائب ، و ذلك منذ تاريخ الانشاء .

و من اللافت للنظر ، انه على الرغم من صدور الحكم بسجن اللاعب العالمى الارجنتينى ميسى ، الا ان الخبراء يجزمون بان ميسى لم يسجن ، و ذلك لان القانون الاسبانى يقضى ، بان يكون الحكم موقوف التنفيذ ، و ذلك فى حال كان الحكم الصادر بالسجن اقل من عامين ، و يتم ما يسمى تعليق القضايا ، و هو ما يكون بصالح اللاعب ميسى ، و الحاصل على جائزة افضل لاعب بالعالم ، و ايضا جائزة الكرة الذهبية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *