الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 7/7/2016 : الفريق يواصل تدريبات مباراة القمة ويرفض لعبها في شرم الشيخ وآخر أخبار صالح جمعة وصفقة الشناوي
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 7/7/2016 : الفريق يواصل تدريبات مباراة القمة ويرفض لعبها في شرم الشيخ وآخر أخبار صالح جمعة وصفقة الشناوي

يواصل اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته المعتادة ، استعدادا لخوض مباراة القمة مع الزمالك في ختام جولات الدوري المصري لهذا الموسم ، والتي ستكون بعد غد السبت . لكن يبقى حتى الآن مصير ملعب المباراة غير محسوم ، بعد التصريحات التي أطلقها القائم بأعمال اتحاد كرة القدم ثروت سويلم ، والتي أعلن فيها عدم إقامة اللقاء كما كان يقال سابقا على ملعب بتروسبورت . سويلم أكد إن اللقاء سيكون على أحد هذه الاستادات ( شرم الشيخ – الجونة – السويس ) ، لمكن المرجح هو إقامتها بشرم الشيخ .

ومثلما كان رد الزمالك على تلك التصريحات برفضه خوض اللقاء خارج بتروسبورت ، المحدد منذ فترة طويلة ولا يمكن تغييره بتلطك السرعة ، المارد الأحمر أيضا رفض فكرة إقامتها بشرم الشيخ ولكن لسبب آخر . حيث صرح المدير التنفيذي للنادي شيرين شمس ، إنه من الصعب إقامتها هناك ، لعدم توافر أماكن فنادق هناك أو إمكانية حجز طيران لشرم في ذلك التوقيت والذي تزدد فيه نسبة إشغالات الفنادق ورحلات الطيران ، في ظل أجواء الاحتفال الحالية بمناسبة عيد الفطر .

أما على صعيد آخر أخبار لاعب الفريق صالح جمعة فقد تم تغريمه ماليا ومعاقبته بأداء التدريبات اليومية بشكل منفرد مع طبيب الفريق ، وذلك عقب عدم خضوع اللاعب للكشف الخاص بالوزن ، وتغيبه سابقا عن مران المستبعدين من مباراة الاتحاد الأخيرة . وتواترت انباءا تفيد بنية اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء ، بعد تأزم موقفه في النادي ووصول الأمور بينه وبين مارتن يول المدير الفني للفريق إلى طريق مسدود .

صالح جمعة قد خرج رسميا من حسابات يول للمشاركة في لقاء الزمالك ، بل إن استبعاده منذ فترة من اللعب في لقاءات سابقة يجعله يبحث عن عروض جيدة في الخارج للرحيل . فاللاعب بعد أن كان معتقدا إن إصابة عبد الله السعيد ورومضان صبحي ، ستجعل يول يعتمد عليه في المباريات القادمة ، تخيب توقعات اللاعب ويكون حبيسا لدكة البدلاء . يول سابقا قد اشتكى من عدم التزام اللاعب في التدريبات ، ويرى غياب السعيد لا يعوض بصالح جمعة ، وو ما يغضب اللاعب وقد يكون الرحيل هو ملاذه .

أما عن أزمة حارسة المرمي التي أعقبت اخطاء حارس الفريق شريف إكرامي في مباراة زيسكو وأسيك ، فالنادي اقترب بشدة من إتمام صفقة الشناوي حارس فريق بتروجيت ، وذلك دعما لهذا المركز في صفوف النادي ، بناءا على طلبات يول . محمد الشناوي وفقا لعدة مصادر ، سيكون توقيعه للأهلي ، والإعلان الرسمي عن الصفقة بعد مباراة القمة . ويذكر إن النادي البترولي طلب مقابل مادي 4 مليون جنيه ، بينما الأهلي عرض 3 مليون جنيه ، للتواصل مفاوضات الثنائي ويتفق الجانبان على أن تكون قيمتها 3 مليون و 500 ألف يورو ، بمدة تعاقد تصل إلى 5 سنوات ، وجاري الاتفاق على باقي تفاصيل التعاقد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *