الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 7/7/2016 : الفريق يواصل مرانه المسائي لمباراة القمة وآخر أخبار حمودي وصفقة ثلاثي المقاصة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 7/7/2016 : الفريق يواصل مرانه المسائي لمباراة القمة وآخر أخبار حمودي وصفقة ثلاثي المقاصة

تتواصل اليوم التدريبات المسائية التى يقوم بها لاعبو فريق الزمالك ، من أجل الاستعداد للمباراة المرتقبة بينه وبين الأهلي ، المقرر إقامتها بعد غد السبت . لكن لاتزال هناك أزمة حول الملعب الذي يسشهد هذا اللقاء الهام بين قطبي الكرة المصرية ، فبعد أن أكد مرتضى منصور رئيس النادي على بتروسبورت ملعبا للمباراة ورفضه لعقده خارجه ، متمسكا برأيه . وبعد تصريحات رئيس لجنة المسابقات عامر حسين تفيد ، بعدم نية تغيير الملعب الذي طرحه الزمالك ، فجاء حديث ثروت سويلم القائم بأعمال اتحاد الكرة ، لتثير الأزمة من جديد . فقد أكد سويلم إن بتروسبورت لن يشهد مباراة القمة ، والتي قد تلعب في استاد شرم الشيخ أو الجونة أو السويس .

كان للقلعة البيضاء رد على ما قاله سويلم ، حيث أكد إن بتروسبورت هو الاستاد الذي تم إبلاغ النادي به من عدة أشهر ، وإن النادي سيلعبه على بتروسبورت ، وسيرفض النادي خوض اللقاء على ملعب آخر غيره ، وهو ما قد صرح به أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الأبيض .

أما بالنسبة لاستعدادات اللاعبين لهذه المبارة ، فهي قوية ومحمد حلميالمدير الفني للأبيض يسعى للفوز باللقاء ، وتعويض جماهير النادي من خسارة الدوري هذا الموسم ، من خلال الفوز في السبت على بطله الأهلي . كذلك ثمة جلسة جمعت مرتضى باللاعبين حمسهم فيها على أهمية المباراة . وبالنسبة للاعبين المصابين ، فمحمد إبراهيم الذي يعاني من قرحة بكعب قدمه ، سيواصل تأهيله اليوم ، رغبة في الدفع به في لقاء السبت ، أما الحارس جنش فيتم تدربيه تأهيليا . وكان حلمي رفض سابقا إخضاع الفريق لمعسكر مغلق ، كما يحدث في عدد من اللقاءات ، مكتفيا فقط بمران الفريق المسائي اليومي ، وذلك خشية ضغط المبارايات .

أما بالنسبة للاعب الزمالك أحمد حمودي ، فغيابه عن التدربيات كان ليويم الثلاثاء والأربعاء وقد يكون اليوم هو ثالث أيام تخلفه عن التدريب . يذكر إن اللاعب لم يتحدد موفقه حتى الآن من الاستمرار مع الزمالك أو الرحيل . فحمودي المعار من قبل النادي السويسري بازل ، لم يحسم أمره بازل بعد طلب الزمالك منه شراء اللاعب بشكل نهائي . فيحق حاليا لبازل استعادة لاعبه بعد انتهاء العقد بينه وبين الأبيض ، بل ويستطع السويسري قيده في قائمته بعد أن يتم فتح باب القيد بسويسرا . يذكر إن الزمالك قام بإرسال طلب شراء اللاعب ، مع رغبة بتخفيض قيمة التعاقد لتصبح 700 ألف يورو .

أما عن صفقة ثلاثي المقاصة ، والتى تشغل حديث الصحف الرياضية ، فقد تم رسميا إتمام انتقال 2 فقط من لاعبيها وهم دونجا وحمد مسعد ، في تعاقد بلغت مدته 5 سنوات . لكن مصير الثالث ميدو جابر لايزال غير محسوم ، فقد أكد محمد عبد السلام رئيس النادي الفيومي عدم عرض جابر للبيع ، ورفض انتقاله للأبيض . يذكر إن الزمالك يصر على إنهاء الصفقة ثلاثيا بميدو بالتحديد ، والذي يعتبر أهمها ، والنادي يحاول بشتى الطرق إتمام الصفقة لصالحه وتقريب وجهات النظر مع إدارة المقاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *