الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/7/2016 : الدون يحسم صراع اليورو مع بيل وموراتا اللاعب الأغلى ومورديتش قد يرحل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/7/2016 : الدون يحسم صراع اليورو مع بيل وموراتا اللاعب الأغلى ومورديتش قد يرحل

نبدأ أخبار الملكي ريال مدريد بما حدث منذ قليل من انتهاء المباراة بين منتخبي البرتغال وويلز ، والذي يشارك فيهما نجمي الفريق كرستيانو رونالدو للأول وجاريث بيل للثاني . حيث انتهت المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي بطولة يورو 2016 بفرنسا ، بتغلب البرتغال بهدفين دون رد ، أحدهما للدون . لينتهى الصراع بين كبيري لاعبي فريق الميرينجي ، بمبارة جيدة على مستوى المنتخبين ، وتأهل منتخب رونالدو .

أما عن لاعب الفريق موراتا ، والذي استعاده الميرينجي مؤخرا من فريق يوفينتوس الإيطالي بعد تطبيق بند إعادة شراء اللاعب ، فقد كان حديث الصحف الإسبانية ونشرت بخصوصه عدة تقارير . حيث كتبت صحيفة ” ماركا ” إن موراتا ، قد يصبح اللاعب الأغلى على مدار تاريخ صفقات الكرة الإسبانية . سيحدث هذا حال انضمام اللاعب للفريق الإنجليزي تشيلسي ، والذي اقترب في مفاوضاته مع اللاعب وناديه من حسم الصفقة لصالحه .

وأضافت ” ماركا ” إن 75 مليون يورو هو المبلغ الذي سيدفعه تشيلسي للحصول على خدمات موراتا ، وبهذا الرقم يتفوق اللاعب على العديد من الصفقات الضخمة . أولها صفقة انتقال اللاعب فيرناندو توريس ، من الإنجليزي ليفربول إلى تشيلسي ، حيث كان مبلغ الصفقة 58 مليون يورو . الثانية كانت للاعب مانديتا ، والذي انتقل من فريق فالنسيا إلى لاتيسو ، بمبلغ وقدره 48 مليون يورو . يذكر إن موراتا قد قضى مع اليوفي فترة موسمين ، كانوا من أفضل مواسمه ، واستطاع فيهما اللاعب تقديم مستوى جيد لفت الأنظار إليه .

أما عن مستجدات أخبار صفقة بول بوجبا لاعب فريق يوفينتوس ، فهي إن حال إتمام الريال تعاقده معه سيشكل ذلك خطرا على لاعب الفريق لوكا مورديتش . ذلك لإن بحسب ما ذكرته المحطة الإذاعية ” أوندا ثيرو ” ، فمجئ بوجبا للملكي ، يجعل الريال في الغالب موافق على رحيل مورديتش ، وذلك إذا ما وصل لإدارة النادي عرض مناسب لرحيله عن الفريق خلال هذا الصيف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *