الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 7/7/2016 : القضاء الإسباني يحكم بالسجن على ميسي والنادي يساند اللاعب وتصريحات دينيس سواريز عقب التوقيع الرسمي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 7/7/2016 : القضاء الإسباني يحكم بالسجن على ميسي والنادي يساند اللاعب وتصريحات دينيس سواريز عقب التوقيع الرسمي

نستهل أخبارنا عن فريق برشلونة بما أصدره القضاء الإسباني على لاعب الفريق ليونيل ميسي ، من حكم بالسجن لمدة 21 شهرا ، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي وهو ووالده ، بعد سلسة من التحقيقات معهما . جاء ذلك على خلفية ما ألقته المحكمة من 3 اتهامات للاعب بهروبه من دفع قيمة الضرائب المستحقة عليه بين عامي 2007-2009 ، بمبلغ وقدره 4 ملايين و 100 ألف يورو . وكان ميسي خلال التحقيقات ، قد نفى معرفته بتفاصيل المبالغ الضريبية المدفوعة ، واعتماده بشكل تام على وكيله لجهله بالتفاصيل المالية والقانونية . لكن بعد صدور الحكم ، قام النادي الكاتلوني بنشر بيان رسمي ، يوضح فيه موقفه من اللاعب والقضية .

البارسا في بيانه انحاز تمام لميسي ، مؤكدا تقديمه كافة المساعدات للاعب من أجل الدفاع عنه . وأضاف إن ميسي قد قام مسبقا بتسوية كافة ضرائبه ، مع مصلحة الضرائب الإسبانية ، مشيرا لعدم تحمله مسئولية ما حدث . كذلك سيقوم اللاعب بعمل استئناف ضد الحكم الصادر بحقه ، علما بإن الأمور في الأغلب ستنتهي بإسقاط العقوبة عنه ، ذلك لأن القضاء الإسباني لا ينفذ حكما بالسجن مدته أقل من عامين .

خبرنا التالي عن اللاعب العائد حديثا لبرشلونة ، وتحديدا منذ أمس الأربعاء ، وهو دينيس سواريز . فكانت للاعب تصريحات ، عقب التوقيع الرسمي على العقود ، والإعلان عن الصفقة للإعلام والجماهير . سواريز عبر في حديثه عن مدى سعادته بالعودة إلى بيته من جديد ، مؤكدا إنه سيرتدي رقم التيشيرت الخاص بلاعب الفريق السابق والحالي لليوفي داني ألفيس ، وهو 9 ويعتبر ألفيس قدوة له . اللاعب صاحب ال 22 عاما القادم من فالنسيا ، أشار إلى إنه سيسعى لتقديم أقصى ما لديه للفريق الكاتلوني ، والذي يعتبره أفضل أندية العالم ، متمنيا اللعب قدر المستطاع وأخذه فرصته المناسبة في اللعب سواء في خط الوسط بجانبيه أو كجناح .

img_ppunti_20160

روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي ، تحدث عن اللاعب في مؤتمر الإعلان عن توقيعه الرسمي . حيث أكد أهمية تلك الصفقة للكاتلوني وأضاف :

انضمام دينيس سواريز سيفيدنا كثيرا . ينضم لصفوف الفريق لاعب اعتاد اللعب كثيرا في عدة مراكز سواء في وسط الملعب أو في الأمام، أدائه يتطور وسيساعدنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *