الرئيسية / اخبار العالم / صور الرئيس في صلاة العيد في مسجد محمد كريم براس التين
الرئيس في صلاة
صلاة العيد في الاسكندرية

صور الرئيس في صلاة العيد في مسجد محمد كريم براس التين

الرئيس عبد الفتاح السيسي قد ادي صلاة العيد بمطلع هذا اليوم في مقر قيادة القوات البحرية و المتوأجده في راس التين ، و قد غادر السيد الرئيس مباشرة وعقب صلاة عيد الفطر المبارك مسجد محمد كريم والقاطنة في محافظة الاسكندرية ، و كان وسط كوكبة كبيرة من الوزراء و رجال الأعمال علاوة الي كبار رجال الدولة .

و كان مع الرئيس السيسي المهندس شريف إسماعيل بكونه رذي ووراء جمهورية مصر العربية علاوة الي ووير الدفاع السيد و هو الفريق أول صدقي صبحي ، و السيد خالد عبد العزيز كان معهم كذلك وهو وزير الشباب والرياضة ، علاوة علي وزير التموين ووزير الأوقاف خالد حفني و محمد مختار جمعة ، و بالطبع محافظ مدينة الاسكندرية السيد المهندس محمد عبد الظاهر .

و كان خطبة الجمعة فيى حضور الرئيس تتحدث عن الجمال في الإسلام الحنيف ، فقد حثنا رسول الله – صلي الله عليه و سلم – عن أنه يحبها يكون الرجل نظيف الثوب منظم الهيئة ، فقد أتي رجل غني الي الرسول وعليه حليه غير منظمه ، ف أخبره النبي انه يجب ان يكون نظيف الثوب و الهيئه و لأنه غني يجب أن يظهر عليه أثر نعمة الله فقد كان الرجل يتاجر في الأغنام ، و هكذا بين لنا النبي الكريم المصطفي أهمية أن يكون الرجل نظيف القوى والهيئة لأن الإسلام دين الجمال .

و أن الجمال لا يتوقف فقط علي جمال الثوب فذكر الخطيب أن الله جل وعل ذكر في أكثر من موقع عن جمال خلق الله فقد خلق السماء وزينها الناظرين  ، و ذكر في عدد آيات عن كيف أبدعت في الكون وزين سماء الدنيا . و ننقل لكم صور الرئيس.

imagesتنزيل (18) imagesimages

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *