الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 6/7/2016 : الفريق يواصل مرانه لمباراة القمة وآخر أخبار اللاعبين وموافقة على عرض رمضان صبحي
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 6/7/2016 : الفريق يواصل مرانه لمباراة القمة وآخر أخبار اللاعبين وموافقة على عرض رمضان صبحي

يستكمل اليوم فريق النادي الأهلي تدريباته استعداد لمبارة السبت المقبل ، قمة الكرة المصرية مع فريق الزمالك في آخر جولات مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم . وقد شهدت تدريبات الفريق بالأمس تطورا في حالات إصابة لاعبيه ، من أجل تجهيز بعضهم لخوض لقاء السبت . حيث بعد إصابة الجناح الأيمن للفريق الجوكر أحمد فتحي بنزلة بر في المعدة ، يعود اللاعب للتدريبات الجماعية بشكل طبيعى مستعدا للقاء الزمالك . نفس الكلام ينطبق على زميله بالفريق لاعب الوسط حسام عاشور ، والذي عانى من آلام في ظهره . أما اللاعب صالح جمعة ، والذي أدى منفردا تدريبات بالجمانيزيوم ، فيتم تجهيزه للاستشفاء مما تعرض له من إجهاد عضلي . وعن عبد الله السعيد ، فمشاركته من جديد في التدريبات ستكون من الشهر المقبل ، وسيجري بعد 10 أيام أشعة لتبان مدى التاهيل الذي وصل إليه اللاعب في البرنامج المخصص له للتعافي من إصابة الكتف .

وبخصوص اللاعب ماليك إيفونا ، فسيواصل برنامجه التأهيلي وفقا لطبيب الفريق خالد محمود ، بعد إصابته بجذع فى الرباط الخارجى للركبة لحق به في مبارة الفريق مع المصري . كان مهاجم الأهلي قد تلقى عرضا باللعب في الصين وتحديدا من نادي تيانجين ، يريد فيه الصيني الحصول على خدمات اللاعب مقابل 7 ملايين دولار ، بالإضافة إلى بند يغري فيه المارد الأحمر ماليا بنسبة 10 % سيتم وضعها في التعاقد ، وهي نسبة إعادة بيعه لأي ناد آخر . لكن إيفونا أكد سعادته بالبقاء في الأهلي ، وليس في نيته الاحتراف وقال :

أنا سعيد هنا مع الأهلي، وتركيزي ينصب فقط على المشاركة أساسياً مع الفريق ومساعدته على تحقيق الفوز والبطولات في الفترة المقبلة، من أجل جماهير الأهلي التي أحبها .

أما آخر مستجدات عرض نادي ستوك سيتي للاعب الأحمر رمضان صبحي ، فقد تواترت أنباء تفيد بوجود مرونة من قبل الأهلي تجاه الموافقة على مسألة احتراف صبحي . فقط النادي يريد أن تكون الصفقة بقيمة 60 مليون جنيه مصري ، أي ما يعادل 6 ملايين يورو ، علما بأن عرض ستوك المقدم يمثل فقط نصف قيمة العرض المقدم رسميا للنادي . يذكر إن اللاعب يعاني من إصابة في السمانة ، ابعدته عن المشاركة في لقاء الاتحاد الأخير ، ومن المقرر اليوم تحديد إمكانية مشاركته في مباراة القمة من عدمها بعدما قام اللاعب بعمل فحص طبي أمس الثلاثاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *