الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 6/7/2016 : الفريق يستانف تدريباته استعدادا للقمة وتجهيزات ما قبل مباراة صن دوانز وآخر أخبار الصفقات
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 6/7/2016 : الفريق يستانف تدريباته استعدادا للقمة وتجهيزات ما قبل مباراة صن دوانز وآخر أخبار الصفقات

يتدرب اليوم في الساعة الثامنة مساءا فريق الزمالك ، ضمن استعدادات الفريق من أجل مباراته المرتقبة والأخيرة له في الدوري المصري أمام فريق الأهلي ، يوم السبت المقبل . المباراة للزمالك ستكون بمثابة تعويض لجماهيره وعشاقه عن خسارة لقب الدوري هذا الموسم من الأهلي ، والفوز بها يعد كما قال مدير قطاع الكرة إسماعيل يوسف بمثابة هدية للجماهير .

وعن ثاني جولات الفريق في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والتي سيخوضها أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو ، فقد أرسل داونز خطابا رسميا للفريق يخبره بموعد وصوله للقاهرة . حيث من المقرر أن تلعب تلك المباراة في القاهرة ، وكان النادي الجنوب إفريقي قد ذكر يوم 14 يوليو لوصوله لمصر . كما طلب النادي من الزمالك أن تكون إقامته بأحد المنتجعات الخاصة بالقوات المسلحة ، واعدا الأبيض بأن يلاقى معاملة مماثلة في مباراة العودة بجنوب إفريقيا .

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” قد أرسل خطابا للأبيض يوضح فيه الحكام الذين سيديرون لقاءه مع داونز ، فطاقم الحكام سيكون برئاسة حمادة نامبياندرازا ، وحكمي الراية هما فيلومانا فيرناند جينارو ، وجيان تيري ، أما الحكم الرابع فهو ركاتوجاونا . أما عن مراقب تلك المباراة سيكون وجدي عوادي وهو تونسي الجنسية .

يذكر إن هذه المباراة هي مباراة حاسمة للفريق الأبيض ، في تأهله للدور النصف نهائي من البطولة ، بعد أن تمكن من صدارة المجموعة عقب إخراج الكاف لفريق من مجموعة الزمالك وهو وفاق سطيف الجزائري ، ليكون التأهل في هذا الدور لأول فريقين في المجموعة من أصل 3 فرق هم كامل عددها ، مع العلم إن الزمالك في أول لقاءاته تمكن من الفوز على النيجيري أنيمبا .

وآخر أخبارنا عن صفقات الأبيض بخوص الثلاثي الذي يلعب في فريق مصر المقاصة ، وكان الفريق قد اقترب من حسم تلك الصفقة الكبرى ، لكن اليوم ظهرت مستجدات بها . فبعد توصل إدارة القلعة البيضاء لضم ميدو جابر ومحمود دونجا ومحمد مسعد في مقابل 10 مليون جنيه ، فؤجت بإخراج النادي الفيومي لميدو جابر من الصفقة ، واقتصارها على لاعبين فقط . الأبيض يرفض ذلك الأمر ، خاصة إن جابر هو الوحيد المنتقل كبيع للأبيض ، فدونجا ومسعد سيذهبا على سبيل الإعرة . ومن المقرر أن يحسم أمر الصفقة خلال الساعات القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *