الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 6/7/2016 : أوتيتي رسميا في النادي 12 يوليو وسواريز يجتاز الكشف الطبي وآخر أخبار الصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 6/7/2016 : أوتيتي رسميا في النادي 12 يوليو وسواريز يجتاز الكشف الطبي وآخر أخبار الصفقات

نستهل جولتنا السريعة في أخبار فريق برشلونة ، بأولى الصفقات التي حسمت للنادي خلال هذا الصيف ، وهي للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي ، فبعد أن تم انتقال اللاعب للكاتلوني ، في مقابل مبلغ 25 مليون يورو ، سيتم رسميا من قبل النادي يوم 12 يوليو الكشف رسميا عن الصفقة . ووفقا لما قالته صحيفة ” سبورت ” فإنه وقتها سيكون أومتيتي ، قد اجتاز كشفه الطبي كذلك مضى رسميا العقود . يذكر إن لاعب فريق ليون السابق ، متواجد حاليا مع منتخبه الفرنسي ببطولة اليورو ، ولم يشارك مع المنتخب سوى في مباراته الأخيرة مع أيسلندا وكانت أولها ، وقد قدم اللاعب خلالها مستوى جيد .

أما عن اللاعب دينيس سواريز ، والذي انتقل مؤخرا للبارسا من نادي فياريال الإسباني بعد استعادته مرة أخرى ، فقد أتم بالأمس كشفه الطبي في برشلونة . وهاتان هم صفقتا النادي بشكل حالي ، أما الصفقات الأخرى فلازالت في طور التفاوض . اللاعب صاحب ال 22 عاما ، من المقرر أن يقدم رسميا للجماهير والإعلام اليوم .

ولبندأ حديث الصفقات الأخرى بما نشرته ” سبورت ” عن بحث الفريق عن مهاجم رابع بديل للثلاثي MSN الهجومي . فبعد تعثر إيجاد لاعب يحل كبديلا ورفض عدد منهم التواجد وسط الثلاثة ( ميسي ونيمار وسواريز ) ، فقد أشارت الصحيفة لتوصل النادي للتعاقد مع اللاعب لوكاس بيريز مهاجم لاكورونيا ديبورتيفو ، على أن تكون قيمة الصفقة 12 مليون يورو وفقا لما يريد برشلونة ، علما بإن سعر بيريز حوالي 20 مليون يورو .

الصفقة التالية هي عن لاعب النادي البرازيلي بالميراس خيخوس ، والذي قطع الطريق على البارسا للتعاقد معه . فاللاعب خلال تصريحات تليفزيونية أكد استمراه مع بالميراس ، مشيرا إلى رغبته في الفوز ببطولة الدوري البرازيلي ، والبقاء مع المدرب الذي يثق فيه كوكا .

ونختتم جولتنا من نفس الصحيفة ، بما نشرته عن رغبة النادي الألماني بروسيا دورتموند في التعاقد مع لاعب برشلونة أردا توران ، وذلك في اعقاب انتقال لاعب بروسيا هينريك ميختاريان إلى النادي الإنجليزي مانشيستر يونايتد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *