الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاربعاء 6/7/2016 : مقتل وإصابة 15 يمنياً فى قصف للحوثيين على حى سكنى بمحافظة مأرب
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 6/7/2016 : مقتل وإصابة 15 يمنياً فى قصف للحوثيين على حى سكنى بمحافظة مأرب

حول اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء الموافق 6/7/2016 , تم الإعلان عن مقتل وإصابة 15 يمنياً فى قصف شنته القوات الحوثية على حى سكنى بمحافظة مآرب اليمنية .

مقتل وإصابة 15 يمنياً فى قصف للحوثيين على حى سكنى بمحافظة مأرب

أعلنت الميليشيات الحوثية عن قيامها بقصف حى سكنى فى محافظة مأرب اليمنية , مساء أمس الثلاثاء , حيث تم إطلاق صواريخ طراز “كاتيوشا” وسقط إحدهما على حى سكنى أثناء لعب مجموعة من الأطفال .

وقد أكدت مصادر طبية يمنية أن المستشفى قد شهدت وصول جثث الأطفال من بينهم 5 أطفال فى حالة حرجة وتم وضعهم تحت العناية المركزة .

ومن المعروف أن الميليشات الحوثية تقوم بالسيطرة على أجزاء من جبل هيلان الاستراتيجى غربى مأرب , بالإضافة إلى أجزاء من مديرية صرواح , حيث يشنون من مواقعهم بها العديد من الهجمات الصاروخية على المدينة.

إصابة قائد قوات الجيش اليمنى بمحافظة لحج

أعلن مصدر عسكرى يمنى عن إصابة العميد , فضل حسن العمري , بجروح إثر انقلاب عربة كان يستقلها في منطقة ” كرش” بين محافظتى تعز ولحج.

وأضاف المصدر أن أحد مرافقى العميد والمدعو محمد الكعلولى قد لقى مصرعه جراء هذا الحادث , كما ت نقل العميد إلى المستشفى لتلقي العلاج بإحدى مستشفيات مدينة عدن.

يذكر أن اللواء فضل حسن  يقود اللواء ” 131 ” مشاة بمنطقة البقع بمحافظة صعدة شمال اليمن , حيث بدأت المواجهات مع الحوثيين وانتقال اللواء إلى محافظة لحج للدفاع عن المحافظة من سيطرة الحوثيين عليها .

قوات الجيش والمقاومة تتمكن من السيطرة على مواقع للحوثيين بالجوف

تمكنت قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية , يوم أمس الثلاثاء من السيطرة على موقعين هامين بالقرب من معسكر حام بمحافظة الجوف .

وقد صرح المتحدث باسم المقاومة الشعبية بمحافظة الجوف , عبد الله الأشرف , بأن قوات الجيش والمقاومة صدت هجوما عنيفا شنته ميليشيا الحوثى وقوات المخلوع صالح، بهدف استعادت بعض المواقع.

إلا أن القوات اليمنية شنت هجوما معاكساً استطاعت من خلاله السيطرة على موقعين يطلان على معسكر حام الاستراتيجى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *