الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/7/2016 : كرستيانو يطلب طبيبا خاصا له والنادي يستجيب للمفوضية الأوروبية وآخر أخبار الصفقات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/7/2016 : كرستيانو يطلب طبيبا خاصا له والنادي يستجيب للمفوضية الأوروبية وآخر أخبار الصفقات

نستهل موجزنا عن فريق ريال مدريد ، بنجم الفريق كرستيانو رونالدو والذي طلب طبيبا خاصا له خلال مفاوضات إدارة النادي للتجديد معه . طلب الدون جاء لعدم ثقته في الجهاز الطبي للميرينجي بقيادة خيسوس أولمو ، في ظل معاناة اللاعبين من كثرة الإصابات خلال الموسم المنصرم وبخاصة إصابات الشد العضلي والإجهاد . كرستيانو يرى أولمو غير قادر على تحديد ماهية الإصابات بدقة ، لذا فهو يريد التعامل مع طبيب خاص به فقط . ومن جانب إدارة الميرينجي والذي يرأسه بيريز ، فهو لا يمانع طلب الدون ، خاصة مع وجود شكاوي متكررة من لاعبي الفريق لما تعرضوا له من كم إصابات خلال العام .

خبرنا التالي هو تطورات القرار الذيي اتخذته هيئة المفوضية الأوروبية والتي تعد الذراع الأيمن للاتحاد الأوروبي بإلزام الميرينجي بدفع مساعدات ، مقابل ما تحصل عليه من انتفاع ضريبي بحق أراضي بينه وبين مدينة مدريد . فبعد بيان الريال الذي شمل الرد التفصيلي على ما ذكرته المفوضية ، فقد تعهد النادي بعد احتساب ضرائبه برد مبلغ حوالي 23.4 مليون يورو ، وذلك عقب اختراقه للوائح في الاتحاد الأوروبي تخص جانب مساعدات الحكومة . المفوضية أيضا أخذت قرارت مماثلة لأندية أخرى منها برشلونة وفالنسيا وأتليتكو .

أما عن آخر أخبار الصفقات فنبدأها بلاعب بالميراس البرازيلي خيخوس ، والذي صرح لمحطة ” سبورتف ” التليفزيونية ، ما يفيد ببقاءه في ناديه وعدم رغبته في الرحيل عنه . وأضاف إته يثق ثقة كامله في المدير الفني للفريق كوكا ، وسيحقق معه بطولة الدوري البرازيلي . يذكر إن خيخوس لاعب متميز يتنافس عليه اكثر من نادي مع الريال منهم غريمه برشلونة والذي يهتم كثيرا بضم اللاعب ، لكنه الىن قد قطع الخط على كل الاندية بمحاولات التفاوض معه ، بعد استمراره رسميا مع ناديه .

الصفقة الثانية والأهم على الإطلاق للميرينجي ، هي لنجم خط وسط يوفينتوس بول بوجبا ، والذي لاتزال مفاوضات النادي ووكيل اللاعب مستمرة ، بعد تمادي اليوفي والوكيل في طلباتهما المالية . ومستجدات اليوم عن اللاعب ، هو العرض الذي قدمته إدارة النادي لوكيله ، بتقديم راتب إسبوعي لبوجبا حوالي 144 ألف جنيه استرليني بحسب ما ذكره موقع ” دون بالون ” الإسباني . وأضاف الموقع إن لاعب الفريق المستعاد حديثا من يوفينتوس موراتا ، من المنتظر بيعه للإنجليزي أرسنال بمقابل 30 مليون جنيه استرليني لضمان كسب مال يساعد في توفير قيمة تعاقد بوجبا الضخمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *