الرئيسية / منوعات / موعد صلاة عيد الفطر في المنوفية 2016 توقيت صلاة العيد في مصر
موعد عيد الفطر
المنوقية

موعد صلاة عيد الفطر في المنوفية 2016 توقيت صلاة العيد في مصر

نقف الان احبتى فى الله ، على اعتاب عيد الفطر المبارك ، بعدما ذهب عنا شهر رمضان الكريم ، و ذلك بكل خيراته من الطعام ، و خيراته من الحسنان ، و خيراته من صلات الرحم ، و سوف نظل ننتظره حتى ياتينا مرة ثانية .

و بالرؤية للهلال امس نكون قد اتممنا اليوم 30 يوم من الصيام ، حر شديد ، و يوم كامل من اطول ايام هر رمضان منذ بدء الخليقة ، و لكن رغما عن ذلك كنا نصارع كل ما يقف بوجهنا تجاة صيام الشهر الفضيل ، و النيل من خيراته ، و الاستزادة من رحمته و مغفرته .

و قد تم تحديد عيد االفطر المبارك ، حيث يتم ظهور عيد الفطر المبارك ، و ذلك مع بزوغ فجر الاربعاء ، و ذلك عقب قليل من الساعات ، و سوف يتم اقامة صلاة العيد كما تم تاحديدها ،و ذلك بمحافظة المنوفية ، فى تمام ساعتها الخامسة و و خمس و عشرين دقيقة .

و يتم الان تجهيز الساحات التى تم زيادتها ، و ذلك اضافةالى المساجد ،و التى توجد بمحافظة المنوفية ، كى يقوم الناس بالتجمع فيها ، بالاضافة الى المساجد ، كى يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك ، و يبداون رحلتهم نحو الاهل و الاقارب باول ايام العيد .

و مما يذكر انه تم اتخاذ كافةالوسائل ، و لذلك للحفاظ على صحة المواطنين بالمنوفية ، و ذلك اثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك ، من حفظ امن بكافة الوسائل ، و توفير عد من عربات الاسعاف المجهزة و غيرذلك ، هذا بالاضافة الى الاطمئنان على توقر الغذائية التموينية  ، و ذلك بالماكز السئولة عن بيعها ، و كل عام و انتم بخير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *