الرئيسية / منوعات / موعد صلاة عيد الفطر في الشرقية 2016 توقيت صلاة العيد في مصر
تهنئة عيد الفطر
بوستات و كفرات

موعد صلاة عيد الفطر في الشرقية 2016 توقيت صلاة العيد في مصر

لقد تم الاعلان عن مواعيد صلاة عيد الفطر بكل محافظات الجمهورية ، و يتم ذلك بواسطة اجهزة حديثة خاصة ، و هى تقوم بالحساب فلكيا لمواقيت الصلوات الحمس ، و ايضا تقوم بحساب المواقيت الخاصة بالاعياد ، و غير ذلك من المواعيد اللازمة لاى مناسبة .

و الحقيقة ان صلاة العيد تعد من ابهى و اجمل الاشياء فى الدنيا ، حيث يتجمع كل المسلمين تقريبا ، و ذلك باليوم الاول من شهر شوال ، اول يوم بعيد الفطر المبارك ، و هى تمثل فرحة عظيمة للكبار و الصغار .

و يقوم المسئولين بالاعداد لصلاة العيد ، قبل العيد بفترة مناسبة ، حيث يتم تنظيف و ترتيب المساجد ، و ذلك حتى تكون لائقة باستقبال المصلين لعيد الفطر المبارك ، و وسط الزينات و البالونات الملونة ، خاصة فى موضع صلاة النساء لانها تقوم باخد الاطفال الصغار معها ، و بذلك يعجب الصغار بتلك الزينة و تروق له ،

و لقد اصبح معلوما لنا جميعا ان عيد الفطر غدا الاربعاء ، و ذلك فى مصر و فى كل الدول العربية ، حيث ان اليوم هو اخر يوم اليوم الثلاثين من شهر رمضان المبارك .

و نحن نتحدث اليوم عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك ، وذلك بمحافظة الشرقية ، و الذى تم تحديده فلكيا ، الساعة الخامسة  و اثنى و عشرون دقيقة باذن الله .

و قد تم اصدار اوامر من وحدة المرور ، بالتشديد على اهمية تنظيم المرور ، و ذلك خلال ايام عيد الفطر المبارك ، و خاصة مع وجود الساحات التى سيؤدى فيها المصلين صلاة عيد الفطر المبارك ، و ذلك من اجل العمل على راحة المواطنين ، و ذلك فى كل مدن ومراكز محافظة الشرقية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *