الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 5/7/2016 : الأزهر الشريف يدين ويستنكر الأعمال الإرهابية بالسعودية
بوابة الأزهر
صورة الشيخ احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 5/7/2016 : الأزهر الشريف يدين ويستنكر الأعمال الإرهابية بالسعودية

نتناول اخر اخبار بوابة الازهر الالكترونية التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء 5/7/2016 , حيث أدان الأزهر الشريف التفجيرات الإرهابية التى تمت بالمملكة العربية السعودية .

حيث شهدت المملكة العربية السعودية تفجيرات عدة بمسجد القطيف بجدة والمسجد النبوى الشريف بالمدينة المنورة , إليكم التفاصيل

الأزهر الشريف يدين ويستنكر الأعمال الإرهابية بالسعودية

أعلن الأزهر الشريف , مساء أمس الإثنين , عن إدانته الكاملة للتفجيرات الإرهابية التى حدثت فى المملكة العربية السعودية , والتى إستهدفت أحدها موقف سيارات قوات الطوارئ المجاور للحرم النبوى .

وقد أسفر هذا التفجير عن إستشهاد  4 من رجال الأمن، ووقوع 4 إصابات أخرى , بالإضافة إلى وقوع تفجيران قرب مسجد القطيف شرق السعودية قرب مقر أمنى .

كما أكد الأزهر الشريف على حرمة إراقة دماء المسلمين بكافة الصور والأشكال وحرمة بيوت الله وخاصة المسجد النبوى الشريف الذى له مكانة عظيمة فى قلوب المسلمين جميعاً .

وندد الأزهر بمحاولات الإرهابيين والمتطرفين الزج بالمساجد فى صراعاتهم والوصول من خلال الاعتداء عليها لمآربهم وأفكارهم الخبيثة التى تهدف إلى التفكيل والتدمير .

مشيراً إلى ان هذه الأعمال الإرهابية تتزامن مع قرابة حلول عيد الفطر المبارك فى جميع دول العالم , مؤكداً على وقوفه إلى جانب المملكة العربية السعودية فى محاربة الإرهاب والتصدى له .

وطالب الأزهر الشريف , مجددا , جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية بالوقوف ضد الإرهاب ومحاصرته فى كل مكان , حتى يتم القضاء عليه نهائياً وإقتلاعه من جذوره .

وتقدمت المؤسسة الأزهرية بالنيابة عن جميع العاملين بها بخالص العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية .

كما تقدم بخالص مواساته لأسر الشهداء، داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ,ان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان , وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *