الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/7/2016 : عقب التعادل مع سموحة تصريحات لتيجانا حول الاستعداد لمباراة القمة والنادي يستأنف ضد قرار الفيفا بشأن كريم الحسن
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/7/2016 : عقب التعادل مع سموحة تصريحات لتيجانا حول الاستعداد لمباراة القمة والنادي يستأنف ضد قرار الفيفا بشأن كريم الحسن

انتهت منذ ساعات ، مبارة مساء أمس الإثنين بين فريقي الزمالك وسموحة ، ضمن الجولة 33 من الدوري المصري بتعادل الفريقين بهدف لكلا منها ، والذي شهده ملعب الاسكندرية . وسيقوم الفريق بالبدء في تدريباته من أجل لقاء الأهلي يوم السبت المقبل أمام فريق الأهلي في ختام جولات الدوري المصري لموسم 2015/2016 ، والذي حسمه الأحمر لصالحه .

وكان لمدير الكرة بالفريق إسماعيل يوسف ” تيجانا ” تصريحات أعقبت لقاء السكندري ، تحدث فيها عن المباراة ولاعبيه ، واستعدادات القمة . تيجانا أكد إن المارد الأبيض سيحاول خلال لقاء القمة إسعاد جماهيره الوفية بالفوز على غريمه ، مؤكدا استعداد كافة لاعبيه لهذا اللقاء الكبير . وأضاف إن الفوز يوم السبت هو بمثابة هدية بسيطة ، لعشاق النادي عقب خشارة اللقب هذا العام بعد أن كان صاحبه للموسم الماضي . وأشار تيجانا إلى إصابة الحارس محمود عبد الرحيم ” جنش ” ، والتي كانت سببا في إبعاده عن لقاء الأمس . حيث صرح بإن الشد في العضلة الضامة للحارس هو طفيف ، مؤكدا تواجده في قائمة لقاء السبت مع الأهلي .

وبخصوص اللاعبين فقد تأكد تواجد صلاح ريكو المنضم حديث للفريق من نادي اتحاد الشرطة الهابط رسميا لدوري المظاليم ، بتمرينات الفريق بعد لعبه للقاءه مع المارد الأحمر ، حيث سيحصل على إجازة عيد الفطر أولا ثم عقب اللقاء يدخل مران الأبيض . ريكو كان قد تعاقد معه الزمالك بمبلغ 3 مليون جنيه ، بمدة تعاقد 3 مواسم .

وعن قضية لاعب الفريق السابق كريم الحسن الغاني الجنسية ، والذي انضم للفريق خلال الفترة ما بين 2011/2012 ، فقد حصل اللاعب على حكم من قبل لجنة المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” . الحكم يلزم الأبيض بدفع حوالي مليون و 200 ألف دولار للاعب ، نتيجة لما قام به الأبيض من فسخ تعاقده مع الحسن من جانبه فقط ( من طرف واحد ) ، وهو ما تقدم على إثره للاعب بشطوى النادي للفيفا ، يطالبه فيها بحصولع على كافة مستحقاته عن مدة التعاقد الموقعة بينه وبين الأبيض البالغة 5 مواسم .

لكن اليوم من المقرر ان يتقدم النادي باستئناف ضد هذا الحكم الصادر بحقه ، وسيكون موجها للمحكمة الرياضية الدولية . يذكر إنها ليست المرة الأولى التي وياجه فيها النادي مثل هذا القضايا ، وتصدر بحقه أحكاما مماثلة كان منها اللاعب رزاق ، وكذلك أجوجو ، وفي الحالة الأولى الاستئناف قضى بإلغاء العقوبة ، وفي الحالة الثانية قضى بتخفيف المبلغ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *