الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 5/7/2016 : الفريق يستأنف تدريباته المسائية اليوم استعدادا لمبارة القمة وآخر تطورات أزمة حراسة المرمي وعرض رمضان صبحي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 5/7/2016 : الفريق يستأنف تدريباته المسائية اليوم استعدادا لمبارة القمة وآخر تطورات أزمة حراسة المرمي وعرض رمضان صبحي

يعود اليوم فريق الأهلي لاستئناف تدريباته المسائية ، في بداية استعداداته لمباراة القمة مع الزمالك في ختام مسابقة الدوري المصري ، والمقررة يوم السبت المقبل . كان الفريق قد حصل على راحة من مران الأمس ، بناءا على توصية من مايكل ليندمان وهو مدرب أحمال الأحمر ، وذلك عقب خوضه للقاء الاتحاد السكندري أول أمس الأحد والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . وسيشهد اليوم إجراء كشف طبي على الجوكر أحمد فتحي ، لتبيان ماهية إصابته عقب تعرضه لنزلة برد حادة صاحبها بعض الآلام في معدته ، وكانت سببا في ابتعاده عن المشاركة في لقاء الاتحاد .

وبالنسبة للملامح المبدئية لقائمة مارتن يول المدير الفني للفريق ، والتي يجهزها للقاء الزمالك ، فتبدوا اعتمادها على أحمد عادل عبد المنعم حارسا أساسيا ، والابتعاد عن خيار شريف إكرامي بعد صدور قرار بحقه بتجميده عن اللعب ، بعد تسببه في هزائم للفريق آخرها أسيك بدوري أبطال إفريقيا . أما خط الوسط فشفاء حسام عاشور يرشح عودته من جديد للعب جوار الكابيتانو أما الأبيض ، مع انتظار الجوكر وفحصه الطبي لمعرفة صاحب الجناح الأيمن في هذا اليوم .

وعن وقت تسلم المارد الأحمر لدرع الدوري ، والذي تأجل لمباراة القمة مع الزمالك ، بعد أن كان المفترض تسلمه في مباراة الاتحاد ، قد لا يتم يوم السبت المقبل . فوفقا لمصادر بالاتحاد المصري لكرة القدم ، فالدرع الجديد لم تنتهي منه الشركة حتى الآن ، وهو نفس سبب تأجل تسليمه للأهلي سابقا . الدرع قد لا يسلم في يوم لقاء القمة ، ومن هنا إن تأكد رسميا استحالة إقامة احتفالية فوز الأهلي بالدوري في تلك المباراة ، فقد يكون الخيار هو إحدى مباريات كأس مصر .

أما على صعيد أزمة حراسة مرمى الأحمر الأخيرة ، ننشر اليوم مستجدات الصفقات التي قد يعقدها النادي لتدعيم هذا المركز .فبعد مداولات عن نية ضم حارس إنبي علي لطفي ، اليوم تم صرف النظر عنه ليتردد بقوة سعي النادي لضم آخر محله . الحارس هو محمد الشناوي من فريق بتروجيت صاحب الأداء الجيد واللاعب السابق بالأهلي ، والذي اهتم به النادي في وقت سابق ، لتتجدد المفاوضات مع ناديه البترولي . وقد اقترب الحارس من التوقيع للأحمر وفقا ل ” يلاكورة ” فإن النادي يريد شراءه ب 4 مليون جنيه ، بينما البترولي يريد 5 مليون جنيه ، والزال التفاوض على قيمة المبلغ جاريا .

أما مستجدات عرض الإنجليزي ستوك سيتي لاحتراف اللاعب رمضان صبحي صاحب ال 19 عاما ، فإن احد اعضاء مجلس إدارة الأهلي قد ادلى بتصريحات حول رأي النادي في العرض المقدم له . فوفقا ل ” يلاكورة ” النادي وافق بشكل مبدئي على البيع والذي سيحصل فيه الأحمر على حوالي 6 مليون يورو ، بالإضافة إلى نسبة 15 % تمثل نسبة إعادة بيعه لأي ناد آخر في المستقبل .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *