الرئيسية / اخبار العالم / اول صورة لإرهابي عمر عبد الهادي المتسبب في تفجير الحرم النبوي
أول صورة لإرهابي عمر
عمر عبد الهادي يفجر الحرم النبوي

اول صورة لإرهابي عمر عبد الهادي المتسبب في تفجير الحرم النبوي

عمر عبد الهادي العتيبي البالغ من العمر 18 سنة هو من قام بتنفيذ العمليات الانتحارية في الحرم النبوي الشريف ، و هذه الأنباء ما قد أرشدتنا إليه الأخبآر في قنا العربية السعودية ، بحيث نشرت صورة الي شاب يبدوا صغير مدعين بذلك من أنه الانتحاري الذي نفذ عمليات الحرم النبوي الشريف .

بحيث بينت بعض من المصادر أن شخص انتحاريين قد توجه الي السيارات القريبة من الحرم النبوي لتنفيذ تلك العملية الإجرامية ، و قد تسبب هذا في قتله و أخذ معه 4 أفراد من أفراد الأمن الأبرياء و إصابة خمسه من بينهم ، و كان ذلك وقت إفطارهم حيث تشتت الناس بالحرم من أن هذا صوت المدفع لكنهم تبينوا من الموقف حينما اهتز المكان.

وعلق بعض المراسلين في قناة العربية عن تلك التفجيرات العديدة في المدينة المنورة أن عمر العتيبي هذا من قائمة مطلوبي الطائف ، و هذا الشخص ينتمي الي طائفة داعش وهم ارهابيون سوداوين النية والضمير ، فصرح المراسل مستغربا بأن السعودية دولة حيادية كما أنها بلد الله الحرام .

و فرد بعض السعوديين في تويتر تعلق منهم عن تلك المأساة الواقعة بأن قتل حمامة لا تجوز في الحرم فما بالنا بقتل أفراد أدوا فريضة الصوم و يتهيء الي الصلاة  ، و لعل المرجح أن من قام بتلك العمليات الخطرة من طواءف متشددة المتشددة ، و الي الان لم يعلن صراحة عن أي طائفة أنتمي هذا الشخص الإرهابي المجرم.

و العديد من العمليات الإرهابية قد استهدف عدد مناطق في السعودية فلم يقتصر الأمر علي الحرم النبوي ، و لكن الأمن استطاع اوي سيطر علي الموقف مع محاولاته المتعدده لتقليص حجم مخاطر العمليات الإرهابية ، فالعديد من أرواح الأفراد .

unnamed (10)

images

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *