الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 5/7/2016 : الرئيس السيسى يتلقى إتصالاً هاتفياً من ولى عهد أبو ظبى للتهنئة بعيد الفطر المبارك
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 5/7/2016 : الرئيس السيسى يتلقى إتصالاً هاتفياً من ولى عهد أبو ظبى للتهنئة بعيد الفطر المبارك

ركزت اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 5/7/2016 على إستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , إتصالاً هاتفياً من ولى عهد أبو ظبى للتهنئة بعيد الفطر المبارك .

الرئيس السيسى يتلقى إتصالاً هاتفياً من ولى عهد أبو ظبى للتهنئة بعيد الفطر المبارك

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية ,  اتصالاً هاتفياً , مساء أمس الاثنين , من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة .

حيث قام الآخير بتقديم التهنئة له بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , معرباً عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بكل التقدم والازدهار.

من جانبه , فقد أعرب الرئيس  السيسى خلال الاتصال عن خالص تقديره للشيخ محمد بن زايد , مع تقديم خالص تمنياته بالخير والتوفيق والنجاح لدولة الامارات العربية الشقيقة بقيادة صاحب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

مجلس النواب يناقش مع المحافظين ظاهرة انتشار أسماك القروش

صرح رئيس لجنة الإدارة المحلية , المهندس أحمد السجينى , بأن هناك معلومات تم تداولها خلال الفترة الأخيرة تفيد بإنتشار ظاهرة أسماك القرش .

وأضاف المهندس السجينى بضرورة أن تقوم الحكومة المصرية بالتعامل مع مثل هذه الظاهرة بشفافية مطلقة والإعلان عن صحتها بشكل رسمى لكافة المواطنين .

كما أكد السحينى على أنه سوف يقوم بالتواصل مع المحافظين حتى يتم معرفة آخر مستجدات وتطورات الأحداث , مشيراً إلى ضرورة إطلاق التحذيرات حال ثبوت وجود منطقة ممنوع النزول فيها لتهديدها حياة المواطنين.

وأشار إلى أن الفترة الحالية تتطلب الحرص الشديد مع حلول موسم المصايف سواء للمصريين أو لجذب الأجانب من الخارج , موضحاً أن هذه الفترة تتطلب شفافية من الحكومة والرد على أية شائعات تستهدف النيل من استقرار البلاد وعائد الدولة المادى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *