الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يعود اليوم لناديه أرسنال استعدادا للموسم الجديد
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يعود اليوم لناديه أرسنال استعدادا للموسم الجديد

نشر اليوم الفرعون المصري المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني ، تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر تفيد بعودته اليوم الإثنين إلى انجلترا حيث فريقه المدفعجية . فاللاعب يصل إلى هناك استعدادا مع فريقه للموسم الجديد ، علما بإنه في وقت سابق تلقى النني خطابا من أرسنال ببدء استدعائه للفريق من يوم 3 يوليو .

كان آخر ظهور رسمي للاعب في يوم سحب القرعة الخاصة بتصفيات المنتخبات الإفريقية ، والتي تؤهل إلي بطولة كأس العالم لعام 2018 والتي ستجري في روسيا . حيث قام النني بالاشتراك في سحب مجموعة ضمن المجموعات الخمسة في التصفيات . وقد أقيمت الاجتفالية بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” بمصر في مدينة السادس من أكتوبر ، وانتهت نتيجتها للمنتخب المصري بوقوعخ في مجموعة من منتخبات ( غانا – الكونغو – أوغندا ) .

يذكر إن محمد النني انضم للمدفعجية خلال انتقالات شتاء هذا العام ، في يوم 14 يناير 2016 . الانتقال كان من بوابة فريق بازل السويسري ، في صفقة بلغت قيمتها 12.5 مليون يورو ، بعد تمكنه من لفت الأنظار إليه بشدة لتألقه اللافت مع بازل . وقد تمكن اللاعب في فترة وجيزة من إثبات نفسه كلاعب وسط جيد ، يستطع أرسن فينجر المدير الفني للفريق الاعتماد عليه . تلك الثقة جعلت اللاعب يدخل في الكثير من المباريات خلال الموسم المنصرم ، في التشكيلة الأساسية للنادي الإنجليزي .

كذلك حاز على إعجاب مشجعى وجماهير أرسنال والذين صوتوا للاعب في عدة استفتاءات للفريق اكتسح فيها بأعلى نسب تصويت ، منها أفضل لاعب عن شهري مارس وإبريل . ولا ننسى جائزته كأفضل هدف والذي كان قد سجله في دوري أبطال أوروبا ، في شباك النادي الإسباني برشلونة بالدور ال 16 من البطولة في مرمي حارسه شتيجن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *