الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 4/7/2016 : طلاب الثانوية العامة يؤدون إمتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر اليوم
طريقة التقديم الالكتروني للابتدائي
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 4/7/2016 : طلاب الثانوية العامة يؤدون إمتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر اليوم

نتابع اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين 4/7/2016 حيث من المقرر اليوم أن يؤدى طلاب الثانوية العامة ” نظام حديث ” إمتحانات مادة الجيولوجيا والجبر والتاريخ .

طلاب الثانوية العامة يؤدون إمتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر اليوم

إستكمالاً لإمتحانات الثانوية العامة الجارية , فمن المقرر اليوم الاثنين 4/7/2016 أن يقوم طلاب الثانوية العامة ” نظام حديث ” بتأدية إمتحان  التاريخ للشعبة الأدبية والجبر والهندسة الفراغية لـ”علمى رياضة” والجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمى علوم .

حيث من المقرر أن يؤدى الإمتحانات 550 ألف طالب وطالبة فى 1581 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

تسريب إجابات امتحان مادة “الجبر” و” الجيولوجيا ” للثانوية العامة

نشرت صفحة “بالغش اتجمعنا” , والتى تعد إحدى الصفحات المتخصصة فى تسريب الامتحانات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ,  نموذج إجابة مادة والجبر والهندسة الفراغية لشعبة العلمى علوم ورياضة المؤجل لطلاب الثانوية العامة نظام حديث .

ومن المعروف أنه قد تم تأجيل عدد من الإمتحانات بعد تسريب إمتحان الديناميكا خلال الفترة الماضية , إلا أن الوزارة مازالت مخترقة من قبل بعض المخترقين الذين بقومون برصد وتسريب الإمتحانات .

كما نشرت صفحة “بالغش اتجمعنا” إجابات مادة الجيولوجيا المؤجلة لطلاب الثانوية العامة نظام حديث , حيث أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بأن أسئلة امتحانات الجيولوجيا والجبر والهندسة الفراغية والتاريخ المتداولة بعد بدء لجنة السير على مواقع تسريب الامتحانات صحيحة.

واضاف المصدر أن غرفة العمليات بالوزارة تعمل حالياً على تتبع مصدر الورق لمعرفة اللجان التى خرجت منها أوراق الأسئلة.

والجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة ” نظام حديث ” قد بدأوا فى التاسعة صباحا تأدية امتحانات الجيولوجيا والعلوم البيئية، والتاريخ، والجبر والهندسة الفراغية.

ولم يعد تسريب إجابات هذه المواد هى الواقعة الأولى من نوعها , بل تم تسريب عدد كبير من الإمتحانات من قبل عدد من الصفحات المتخصصة التى تعلن مسئوليتها عن ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *