الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاثنين 4/7/2016 : المهندس شريف إسماعيل يهنئ الرئيس السيسى بحلول عيد الفطر المبارك
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاثنين 4/7/2016 : المهندس شريف إسماعيل يهنئ الرئيس السيسى بحلول عيد الفطر المبارك

حول مستجدات اخبار مصر اليوم الاثنين 4/7/2016 رصدنا قيام المهندس شريف إسماعيل , رئيس وزراء مصر , بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى بحلول عيد الفطر المبارك.

المهندس شريف إسماعيل يهنئ الرئيس السيسى بحلول عيد الفطر المبارك

قام المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , اليوم الإثنين , بإرسال برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس جمهورية مصر العربية ,

حيث تضمنت البرقية تهنئة الرئيس السيسى بحلول عيد الفطر المبارك , معرباً عن حبه وتقديره لكافة الجهود التى يبذلها من أجل التقدم والنهوض بالبلاد .

القوى العاملة تعلن اليوم آخر موعد لقبول طلبات راغبى العمل بالسعودية بالتخصصات الطبية

أعلنت وزارة القوى العاملة , اليوم الإثنين , عن إنتهاءها من قبول طلبات العمل بالمملكة العربية السعودية فى 7 تخصصات طبية فى مستوصف ” هاو الطبى ” برواتب تتراوح ما بين 10 آلاف إلى 14 ألف ريال سعودى شهرياً ..

هذا بالإضافة إلى توفير العديد من المزايا الآخرى من بينها السكن وتذكرة السفر والبدلات وإضافى الراتب , حيث أعلنت الوزارة فى وقت سابق عن شروط التقديم .

وقد صرح محمد سعفان ,  وزير القوى العاملة ,  أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بسفارة مصر بالمملكة العربية السعودية وفر هذه الفرص .

وذلك فى إطار دور مكاتب التمثيل العمالى بالخارج التابعة للوزارة فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل .

حيث يتم ذلك من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة , وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

الزراعة تواجة غلاء الاسعار فى العديد وتطرح 6500 رأس عجول حية بالأسواق

أعلن  رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطرى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة ,  الدكتور سيد جاد المولى , بأن كافة المحاجر قد إستعدت لإستقبال 6500 رأس من العجول الحية خلال الساعات القليلة المقبلة .

وذلك من أجل طرحها فى الأسواق والمجمعات الإستهلاكية لضبط الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار فى عيد الفطر المبارك،خاصة مع زيادة الطلب على اللحوم الحمراء فى تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *