الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 4/7/2016 : الأزهر الشريف ينعى ضحايا حادث إنقلاب حافلة المعتمرين بالسعودية
موقع الأزهر التعليمي
صورة لشيخ الأزهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 4/7/2016 : الأزهر الشريف ينعى ضحايا حادث إنقلاب حافلة المعتمرين بالسعودية

حول اخر ما جاء فى بوابة الازهر الالكترونية من اخبار هامة اليوم الاثنين الموافق 4/7/2016 , رصدنا نعى الأزهر الشريف لضحايا حادث إنقلاب حافلة للمعتمرين بالسعودية .

الأزهر الشريف ينعى ضحايا حادث إنقلاب حافلة المعتمرين بالسعودية

نعى الأزهر الشريف ضحايا حادث إنقلاب حافلة على طريق الطائف – الرياض , وذلك أثناء نقلها عدداً من المعتمرين من بينهم مصريين , مما أدى إلى وفاة عدد منهم وإصابة آخرين .

وقد تقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء وصادق المواساة لأسر الضحايا,  سائلا الله تعالى أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

الأزهر الشريف يعقد عدة لقاءت مع الشباب تحت عنوان ” للعيد آداب وأحكام “

تنفيذاً لتعليمات فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس الحكماء المسلمين , بضرورة التواصل المباشر مع الشباب .

قام الأزهر بالتنسيق مع الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , بعقد سلسلة من اللقاءات الشبابية  تحت عنوان “للعيد آداب وأحكام”، وذلك بمجموعة من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية .

حيث يقوم عدد من الشباب الأزهرى بإلقاء محاضرات تتضمن تعريف الشباب بالمقاصد السامية التى جاء من أجلها العيد فى الإسلام وبيان فضلها في دعم الروابط الأسرية والترابط المجتمعى بين الناس .

ومن المقرر أن تُعقد هذه الندوات بعدة مراكز شباب بمحافظات الجمهورية من بينها  مركز شباب جزيرة الدهب ومركز شباب المشابك ومركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة، ومركز شباب الشموس ببنها .

هذا بالإضافة إلى عقدها فى مركز شباب شبين القناطر بمحافظة القليوبية ومركز شباب المدينة بمركز شباب ميت عمر ومركز شباب ميت رومي بدكرنس بالدقهلية .

وفى أسيوط مركز شباب الغنايم ومركز شباب أبنوب , ومركز شباب نويبع ومركز شباب سانت كاترين بجنوب سيناء , وذلك فى إطار نشر ثقافة المودة والتسامح الى يجب العمل على نشرها فى الأعياد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *