الرئيسية / وظائف خالية / ديوان المظالم نتائج القبول المبدئي لوظائف الديوان
ديوان المظالم نتائج القبول
إعلان نتائج ديوان المظالم

ديوان المظالم نتائج القبول المبدئي لوظائف الديوان

بينت الإدارة الخاصة بشؤون الموظفين في الديوان المعروف بديوان المظالم انها قد ارسلت عدد من الرسائل الإلكترونية ،  وكان ذلك عل بريد كل متقدم في تلك الوظائف الديوانية ، و 3 اوضحت أن كل المقابلات التي سوف تجري ستكون في المحكمة الإدارية في دولة الرياض .

و ستتوزع المقابلات حتي تستوعب كل المتقدمين فهناك في مكة المكرمة ستجري المقابلات فس محكمة  الاستئناف الإدارية ، و كذلك محكمة الاستئناف  الإدارية و تلك ال قاعة في المنطقة الشرقية ، علاوة علي محكمة أبها ومعها محكمة تبوك و سكاكا والمدينة المنورة ايضا و اخيرا في مقر شارع خادم الحرمين .

و أكدت الإدارة العامة والخاصة بكل شؤون الموظفين بديوان المظالم أن يراجع كل المتقدمين البوابة الإلكترونية الخاصة بهم ، ليعرفوا علي النتائج المطروحة فيها و موعد المقابلات الشخصية التي ستتم بها ، علي أن يأتي كل فرد من المقبولين في الموعد الخاص معه هويته الوطنية إضافة إلي نموذج الطلب الموضوع في الموقع .

الشروط المطلوبة لشغل وظيفة ديوان المظالم :

1. إن يكون جنسية سعودية المنشأ و أن لا يصغرابة عمره عن 18 سنة علي الا يزيد ايضا عن 35 سنة في تلك الوظائف الخاصة بالمرتبة 6 ، و عن 30 عام في المرتبة 4 .

2. إن يكون لائق من الناحية الصحية الخاصة بالخدمة  ويأتي هذا وفقا لما أقرته لائحة اللياقة الصحية ، و بالطبع يكن حسن السير والسلوك وغير من المحكومين عليهم بالحد الشرعي المتعارف عليهم في السعودية ، أو من المسجونين في قضية قد تخل بالشرف والأمانة و غير مفصول من الجيش لأسباب أخلاقية .

3. و اخيرا أن يكون من الحاصلين علي المؤهل العلمي التي اشترط للعمل في ديوان المظالم أو درجة معادلة لدرجة البكلوريوس من خارج المملكة السعودية . و معرفة النتائج من هنااااااااااااا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *