الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4/7/2016 : من هو ميسي الجديد وتصريحات مدير بالميراس عن رحيل خيخوس للبارسا والبحث عن بديل إنييستا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4/7/2016 : من هو ميسي الجديد وتصريحات مدير بالميراس عن رحيل خيخوس للبارسا والبحث عن بديل إنييستا

نستهل ملخصنا عن برشلونة لهذا اليوم ، بما نشرته الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” ، من ظهور ميسي جديد استطاع الفريق الكاتلوني ضمه لصفوفه ، ولكن على مستوي فريق الناشئين . اللاعب هو فاكوندو بارتوتشي ، البالغ من العمر 16 عاما وذو الأصول الأرجنتينية شبهته ماركا في أسلوب لعبه بنجم الفريق ليونيل ميسي . بارتوتشي لفت الانظار إليه منذ الصغر ، واستطاع برشلونة ضمه للنادي ، وقتما كان عمره 9 سنوات . لكن اللاعب رحل إلى الفريق الإسباني ايستوديناتس ، ليسترجعه البارسا من جديد ويوقع معه عقدا يبدأ مدته منذ يوم 22 يوليو الجاري . البارسا محظوظ لحسم لعب بارتوتشي في ناديه ، فقد كان ناديي فياريال وبارين ميونخ قريبن جدا من التعاقد معه .

خبرنا التالي عن الصفقة التي يسعى لها البارسا لتدعيم صفوف الفريق ، وهي للاعب بالميراس البرازيلي خيخوس . فكان للمدير الفني للفريق كوكا ، تصريحات حول اقتراب لاعبه من الرحيل للنادي الإسباني لموقع ” كاليتشو مركاتو ” . كوكا أبدى غضبه الشديد من رحيل خيخوس ، لأنه يرى فيه موهبة جيدة يريد استمرارها معه بالفريق . وأضاف إن خيخوس المتألق والذي يتصارع عليه أيضا ريال مدريد ، إذا انتقل لبرشلونة فسيكون مصيره على دكة البدلاء .

أما آخر أخبارنا فهي عن مواصلة النادي لبحثه عن بديل للاعبه إنييستا ، ويسعى خلال هذا الصيف لإتمام صفقة التعاقد معه ، مثلما استطاع سد ثغرة رحيل لاعبه داني ألفيس لليوفي بالتعاقد مع صامويل أومتيتي . بديل إنييستا المتهم النادي بضمه هو لاعب فريق فالنسيا أندي جوميز ، لكن المشكلة التى تحول دون عقد الصفقة هي مبالغة فالنسيا في مطالبه ، فهو يريد 65 مليون يورو . كذلك للاعب شرط جزائي يصل إلى 115 مليون يورو ، ولكن فالنسيا لا يريد التفريط في جوميز فهو يعي جيدا قيمته .

جوميز هو الأنسب لطريقة لعب الكاتلوني ، وضمه له سيكون بمثابة الصفقة الممتازة للنادي ، لكن فالنسيا لن يبقبل بسهولة التخلي عن لاعبه ، وهو ما اتضح في رفضه لعدة عروض من أندية كبرى تسعى لخطف اللاعب المتألق مع منتخب بلاده البولندي والذي تأهل معه اللاعب لدور النصف نهائي من بطولة اليورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *