الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 4/7/2016 : النادي يقترب من إتمام صفقة باييه وأنباء عن انتقال رودريجيز لسان جيرمان وجوارديولا يريد انتقال بوجبا للريال لهذه الأسباب
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 4/7/2016 : النادي يقترب من إتمام صفقة باييه وأنباء عن انتقال رودريجيز لسان جيرمان وجوارديولا يريد انتقال بوجبا للريال لهذه الأسباب

نبدأ أخبار ريال مدريد بما نشرته الصحيفة الإنجليزية ” ذا صن ” أولى الصفقات التي اقترب من إتمامها الميرينجي ، وهي للاعب فريق وست هام الإنجليزي ديميتري باييه . أشارت الصحيفة إن مالك النادي ديفيد جولد قد اعترف رسميا بصعوبة إبقاء لاعبه الفرنسي بالفريق ، بعد تلقيه عدة عروض من أندية كبرى تسعى لضمه بعد تألقه مع فريقه ، وسطوع نجمه مع منتخبه الفرنسي في بطولة اليورو .

المدير الفني للريال زين الدين زيدان أعلن في فترة سابقة عن رغبته في ضم باييه للفريق ، مشيدا بمستواه ومعجبا به . وهنا تحدث جولد عن عرض النادي الإسباني لضم باييه ، فأشار إلى إنه عرض مغري ومن الصعب على اللاعب أن يرفضه . لكنه أضاف إن المدير الفني لوست هام سلافين بيليتش يسعى لإبقاء اللاعب في الفريق وهو ما سيحاولون العمل عليه .

أما عن آخر أخبار رودريجيز ومصيره مع الملكي ، فقد نشرت الصحيفة الإسابنية ” آس ” ما يفيد باقتراب اللاعب من الانضمام لنادي باريس سان جيرمان . وأضافت إنه بالفعل جرت منذ فترة مفاوضات بين اللاعب والنادي الفرنسي ، للانتقال غليه خلال الصيف ، ونتيجتها متقدمة وتنبأ برحيل رودريجيز عن الملكي . اللاعب الكولومبي والذي قلت مشاركاته مع فريقه كثيرا ، بسبب ما حل به من إصابات أبعدته لفترة عن الفريق . وقد انتشرت أبناء تفيد رحيله في الصيف ، وسيجري اجتماع مع اللاعب لبحث مستقبله عقب انتهاء إجازته ، وخلال بدأ فترة إعداد فريقه للموسم المقبل والتي ستبدأ محطتها من كندا عقب انتهاء إجازات لاعبي الفريق التي سيأخذونها بعد انتهاء مشاركة الجميع مع منتخباتهم في بطولة اليورو .

وخبرنا الاخير اليوم هو عن الصفقة الأكبر التي يريد الملكي تحقيقها ، وهي للاعب وسط يوفينتوس بول بوجبا ، حيث إن المدير الفني الجديد لفريق مانشيستر سيتي جوارديولا يرغب في انتقال اللاعب للملكي وليس لناديه . سبب ذلك هو تمنيه لعب بوجبا بالنادي الإسباني ، رغبة في تخلي الملكي وقتها عن لاعب وسطه الحالي كروس والذي يريد ضمه للمان سيتي خلال هذا الصيف . يذكر إن جواردويلا كان مديرا فنيا سابقا للفريق الألماني بارين ميونخ ، حيث كان يلعب فيه كروس قبيل انتقاله للريال عام 2014 . جوارديولا مصمم على اللاعب ويرى في انتقال بوجبا للملكي ، ميزة قد تجعل الإسباني يتخلى عن كروس ، وهو وقتها على أتم استعداد لدفع مبلغ نظير تواجد كروس مع المان قدره 70 مليون يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *