الرئيسية / منوعات / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وزارة التربية والتعليم
نتيجة الدبلومات الفنية 2016
رقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وزارة التربية والتعليم

و اخيرا عمت الفرحة بين طلاب و كل اهالى الدبلومات الفنية الاوائل ، و ذلك عقب حضورهم مؤتمر إعلان النتيجة الدبلومات الفنية ، و بعد التقاط صور تذكارية لهم مع الدكتور الشربينى ، وزير التربية  ، و السيد وزير التعليم الفنى  ، و قيادات الوزارة و التى قامت بحضور المؤتمر  .

و مما يذكر ان احدى السيدات قد اطلقت الزغاريد ، و ذلك تعبيرا عن الفحة الغامرة بالتفوق الذى حصل عليه الابناء العشرة لهم  ، و بعد الاعلان عن النتائج قام السيد الوزير بالتهنئة للاوائل العشرة ، و تبادل معهم الحديث ، وذلك ليحثهم على الاستمرار الجاد فى مسيرة التعليم.

و من المنتظر ان يقام حفل كبير ، حيث يقوم بتجميع العشرة الاوائل على جميع الشهادات ، و المراحل التعليمية المختلفة ، و يتم تكريمهم كل عام من قبل الوزارة ، و احيانا يكرم الحاصلين على درجات نهائية فى بعض المواد ، كما يكرم الفائزين بمسابقات سنوية خاضعة للتربية و التعليم ، و يتم تسليمهم جوائز رمزية ، و يتم التقاط الصور لهم و نشرها بمعظم الصحف المصرية .

و لقد تم نشر النتيجة فور الانتهاء من المؤتمر الصحفى الخاص بالنتيجة ، و اصبحت متاحة لجميع الطلبة و الطالبات ، و ذلك عبر وزارة التربية و التعليم ، موقع الدبلومات الفنية ، حيث يتم الاستعلام عن النتائج من خلالها ، عن نتائج جميع الدبلومات الفنية ، بواسطة رقم الجلوس .

و يمكنكم ان تزودونا بارقام جلوسكم ، و ذلك لنمدكم بنتائجكم فورا ، و ذلك لمساعدتكم فى حال عم القدرة على الحصول على النتائج .

و بيمكنكم الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفنى لكافة النظم ، و الفروع  من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *