الرئيسية / وظائف خالية / وظائف اليوم لمكتب محاماه يطلب مستشار قانوني 4/7/2016
وظائف اليوم لمكتب محاماه
وظائف فارغة

وظائف اليوم لمكتب محاماه يطلب مستشار قانوني 4/7/2016

الوظائف الخالية اليوم بتاريخ 4/7/2016 تستهدف ذوات الخبره العالية في مجال المحاماة ، فقط طلب اليوم مكتب محاماه عدد من الوظائف وهنا اثنان من التخصصات العالية في مسألة المستشار القانوني من ذوات الخبره الكبيرة والشاسعة جدا في المحامأى كمستشارين قانوني.

و كالمعتاد عليه أن كل يوم يزخر بالعديد من الوظائف المتنوعة والتي قد لا تستهدف الشباب من ذكور وفتيات فقط ، بل تستهدف ايضا الكبار من ذات الخبرات العديدة سنوات ، فكل شخص متقاعد عن المعاش فقديما كان يستقر في المنزل و لكن الآن ومع انتشار القطاعات الخاصة لديه فرصه كبيرة ليعلم خبرته تلك الي الشباب الصغار.

فقط طلب واحد من أكبر مكاتب المحامى عن أنه في حاجه الي عدد اثنان من أصحاب الخبره ، أولهما كان مستشار قانوني علي أن تكون خبرته تحتسب بعدد 25 سنه في مجال البنوك ، و ثانيهما مستشار قانوني ايضا ويختلف في هدد الخبره والتخصص ، فتكون عدد سنوات خبرته 15 عام و يتخصص في مجال القضايا المدنية و التجارية كذلك .

و أما عن طريقة التقديم الي تلك الوظيفة  وهي المحامى كمستشار قانوني بنكي كان أو مهتم بالقضايا المدنية ، ف كغيرها من الوظائف اشترطت إجادة اللغة الانجليزية بل وإتقانها ، و حددت آكي تشغل هذه الوظيفة اذا توافرت به الشروط التي حددها مكتب المحاماه أن يرسل سيرته الشخصية علي البريد الإلكتروني بالاعلان .

هذا و قد افاد الإعلان لهم أرقام الهاتف لتوضيح الي كل من يرغب عن كل الاستفسارات المطلوبة والآي فد يسأل عنها البعض ، و البريد الالكتروني لسهولة  التواصل معهم في مكاتب المحاماه  ، و يجب أن يشمل السي في الخاص بكم كافة المعلومات الشخصية والمهنية وسنوات الخبره وعنوان السكن وأرقام هواتفكن وصورة شخصية لكم .

13578737_169100210171187_288628822_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *