الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 3/7/2016 : وزارة الكهرباء تعلن إطلاقها برنامج الشحن الموحد للعدادات الكودية بجميع فروع مكاتب البريد
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 3/7/2016 : وزارة الكهرباء تعلن إطلاقها برنامج الشحن الموحد للعدادات الكودية بجميع فروع مكاتب البريد

جاءت اخبار مصر اليوم الاحد 3/7/2016 بإعلان وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن قيامها بإطلاق برنامج الشحن الموعد للعدادات الكودية بكافة فروع مكاتب البريد.

وزارة الكهرباء تعلن إطلاقها برنامج الشحن الموحد للعدادات الكودية بجميع فروع مكاتب البريد

أعلن نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر , المهندس الحسينى الفار , صباح اليوم الأحد , أن الوزراة قامت بإطلاق برنامج الشحن الموحد للعدادات الكودية التى يتم تركيبها بالمناطق العشوائية .

وأضاف المهندس الفار أن فكرة تركيب العدادات الكودية جاءت من أجل التيسير على المواطنين , مشيراً إلى أنه سوف يتم تركيبه بالمناطق العشوائية يتم شحنه عن طريق أكتر من جهة .

ومن أبرز الأماكن التى سوف يتم بيع الكروب بها فروع شركة الكهرباء التابع لها المستهلك على مستوى الجمهورية من خلال كروت شحن تبدأ من 10 جنيهات دون حد أقصى لها .

كما أكد الفار على إمكانية قيام المواطنين بشحن العدادات الكودية من خلال كافة فروع مكاتب البريد التى توجد على مستوى الجمهوريةو منافذ بيع التجزئة و الصيدليات الكبرى .

وأوضح الفار أنه سوف يتم وضع أجهزة للشحن بهذه الجهات حتى يتمكن المواطنين من الحصول عليها بكل سهولة ويسر , مشيراً إلى ان الشركة القابضة قد وضعت خطة لتطوير نظام الشحن على مستوى الجمهورية .

والجدير بالذكر أن العدادات الكودية تم برمجتها على عدم الفصل التلقائى فى حالة نفاذ الرصيد فى أيام الأجازات والعطلات الرسمية .

وزارة الداخلية تفتتح عدد من السجلات المدنية بالجمهورية اليوم

صرح مساعد وزير الداخلية  ومدير الأحوال المدنية , اللواء إيهاب عبد الرحمن , اليوم الأحد , بأن الوزارة تفتتح  عددًا من السجلات المدنية على مستوى الجمهورية .

وأضاف اللواء إيهاب أن مصلحة الأحوال المدنية تمكنت من فتح  أكثر من 15 سجلاً مدنيًا جديدًا قبل العيد بمناطق متفرقة أبرزها سجل مدنى بمدينة السادس من أكتوبر التى كانت تفتقر وجود سجل مدنى بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *