الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الصف الثالث الثانوى الصناعى 2016 برقم الجلوس بوابة التعليم الفنى
نتيجة الدبلومات الفنية
رقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الثانوى الصناعى 2016 برقم الجلوس بوابة التعليم الفنى

لعل من اهم و اخطر المراحل التى يمر بها الطلاب ، هى مرحلة الامتحانات ، حيث يبدل كل طالب ما بوسعه ، و ذلك من جهد و طاقة ، حتى يستطيع الحصول على اعلى الدرجات ، و افضل المستويات فى المرحلة التى يدرس بها ، و فى مرحلة الشهادات تتضاعف الجهود ، لحصول على النتيجة الافضل ، خاصةاذا كانت فى المراحل الثانوية ، و لقد فات الكثير ، و لم يتبقى سوى ساعات قليلة كى يطمئن كل طالب فى الدبلومات الفنية ، بالصف الثالث الثانوى الصنعى ، و جميع الاقسام على نتائجهم .

و قد تم التاكد منذ يومين انه تم الانتهاء من النتيجة كاملة ، و انها فى مرحلة الاعتماد من السيد الوزير ، وزير التربية و التعليم و ايضا وزير التعليم الفنى ، و لذا فان موعد الراحة لطلاب الدبلومات الفنية الصناعية و غيرها ، قد ان الاوان لان يحصلوا على النتائج الخاصة بهم ، و الراحة من العبء الثقيل ، و المحمول على عاتقهم من جانب نتيجتهم .

و بالنسبة لاخر الاخبار ، فالانباء الواردة الينا ، ان النتيجة الان يتم رفعها ، و ذلك عبر بوابة التعليم الفنى ، حيث كلها ساعات قليلة ، و يمكن لطب الصف الثالث الثانوى الصناعى ، و  الدبلومات الفنية الحصول على نتائجهم .

و كانت منذ فترة قصيرة ، قد تواردت انباء عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى الصناعى ، و باقى اقسام الثانوى الفنى اليوم الاحد ، و ذلك للنظامين الثلاث و الخمس سنوات ايضا .

و يمكن لجميع الطلبة الحصول على ، نتيجة الصف الثالث الثانوى الصناعى ، عبر بوابة التعليم الفنى   من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *