الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية 2015 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم نتائج دبلوم الزراعة
نتيجة الدبلومات الفنية
الزراعية

نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية 2015 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم نتائج دبلوم الزراعة

اخيرا اقترب الموعد ،و الذى تم تحديده و ذلم من اجل ظهور نتائج الدبلوم الفنى الزراعى ، و جميع الدبلومات الفنية ، و ذلك للعام الدراسى الحالى ، و الذى شارف على الانتهاء ، من خلال المواقع الرسمية ، و التى تنتمى الى وزارة التربية و التعليم ، و هى بوابة التعليم الفنى ، و هى الوسيلة الرسمية الوحيدة عبر الانترنت ، و التى سوف نمدكم بالرابط الخاص و المباشر لها .

و نكن الان معكم ننتظر نتيجتكم ، من اجلكم ، و من اجل المشاركة فى اسعادكم ، و سوف نلفت نظركم فورا ، و ذلك حين رفع نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية عبر بوابة التعليم الفنى ، و بطريقة بسيطة برقم جلوسكم ، حيث يتم وضع بالمكان المخصص له ، و ذلك بعد اختيار المحافظة و المديرية التابع لها .

و هناك معلومات اكيدة بان النتيجة قد قرب موعد الاعلان عنها ، و هذا من مصدر موثوق بوزارة التربية و التعليم ، فى حين هناك انباء اخرى تتناقلها العديد من المواقع ، و مفادها ان نتيجة الدبلوم الفنية الزراعية ، من المرجح ظهورها منتصف الشهر الحال .

و فى كلتا الحالات فنحن معكم نتابع ، و نرصد من اجلكم ، و من اجل رسم ابتسامتكم على وجوهكم ، يمكنك ترك التعليق بالاسفل برقم الجلوس ، و الادارة التابع لها ، و انتظر ارسال نتيجتك اليك .

و من هنا يمكنكم الدخول مباشرة ، و الاستعلام عن النتائج لجميع طلبة الدبلومات الفنية التجارية ، و هو رابط مباشر تابع لبوابة التعليم الفنى ، و التابعة لوزارة التربية و التعليم ، و التى يمكنكم الدخول اليها عبر الدخول  من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *